تقنيات

تردد قناة الإمارات على عربسات ونايل سات لمتابعة شاعر المليون و الكثير من البرامج الممتعة و المسلسلات

تردد قناة الإمارات 2022 قناة الإمارات العربية هي واحدة من أكثر القنوات الفضائية رواجاً على شاشات التلفزيون الإماراتي، حيث أنها تختص بمشاهدة عالية من قبل متابعينا في دولة الإمارات العربية.

قناة الإمارات:

تقدم  قناة الإمارات  العديد من البرامج المتنوعة والمميزة مثل برنامج شاعر المليون بجانب عرضها للعديد من المسلسلات في رمضان 2022 كما تقدم بشكل حصري باقة منوعة من الأفلام العربية والأجنبية، مما يجعلها واحدة من أكثر القنوات الفضائية تميزاً بين القنوات الفضائية الأخرى.

تلفزيون الإمارات قناة العائلة المتميزة – تفتح نوافذ الحياة الإماراتية تتعرفون من خلالها على كنوز الماضي والحاضر، وتتعلمو عن ثقافة بناء وتطوير فريدة خلقها أبناء الإمارات في الوطن العربي. كما تعرض لكم القناة برامج تحكي قصص كفاح وأحلام وأفكار أبناء الدولة وغيرها من القضايا والمواضيع التي تهم مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة.

يصل بث القناة محلياً، عن طريق المحطات الأرضية، وفضائياً عن طريق القمر الصناعي عربسات لتصل إلى جميع الدول العربية وأنحاء مختلفة من العالم.

تعتبر قناة الإمارات هي واحدة من القنوات المميزة في دولة الإمارات العربية، حيث أنها تتميز بعرضها لباقات متنوعة جدا من البرامج الثقافية والعلمية بشكل دائم، كما تقدم العديد من المسلسلات والأفلام عبر شاشتها، مما يجعلها شاشة العرض الأمثل لكل متفرج إماراتي.

قناة الإمارات البث المباشر:

يمكنكم متابعة قناة الإمارات البث المباشر :   هنــــــــــــــــــا

تردد قناة الإمارات 2022

القمر الصناعي: نايل سات

التردد :  12322

معدل الترميز: 27500

التصحيح: 3/2

القمر الصناعي: عرب سات

التردد:12130

معدل الترميز:27500

الاستقطاب:3/2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى