السعوديةمجتمع

شاهد رد فعل أبناء هند القحطاني بعد رؤيتهم منزلهم الفخم الجديد

نشرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية هند القحطاني فيديو جديد يظهر خلاله رد فعل أطفالها بعد شرائها منزل جديد ومدى السعادة التي بدت واضحة عليهم.

وكانت هند القحطاني اشترت منزل جديد فخم في مكان إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية ونشرت فيديو تفصيلي عبر حسابها على سناب شات.

وعبرت ابنة هند القحطاني عن سعادتها بملحق المنزل حيث يعتمد ديكوره على الحيوانات والتماثيل والصور التي تعبر عن الحياة البرية بجانب ديكور يجمع بين اللونين البني والزيتي وهو أكثر ما أعجبت به ابنتها.

منزل هند القحطاني الجديد مفروش بالكامل ويطل على حديقة كبيرة من جانب ومن الجانب الآخر يطل على النافورة الكبيرة في مدخل القصر، واعتمدت في ألوان الديكور على درجات اللون البيج بشكل أساسي للحصول على غرفة جلوس مريحة وأنيقة.

أما غرفة الطعام فهي متوسطة الحجم حيث تتسع لـ8 أشخاص واعتمدت فيها أيضاً على الألوان الترابية لتتماشى مع غرفة المعيشة المجاورة لها إلا أن أكثر ما يميز هذه الغرف الإطلالة الرائعة على أماكن مختلفة من الحديقة. 

كما يضم المنزل ملحق في الدور الأول ذو ديكور يجمع بين اللونين البني والزيتي، في حين أن أغلب المنزل يعتمد على الديكور الخشبي سوف للأسقف أو للأثاث. بيت هند القحطاني يتكون من 3 طوابق تركت منهم غرفة واحدة فارغة تماماً كي تقيم فيها جلسات التصوير بجانب غرفة المكتب حيث تتواجد كبيرة من الخشب.

 وتوقع البعض أن سعر منزل هند القحطاني في أمريكا يصل إلى 15 مليون ريال سعودي وهو دفع الكثيرين للتساؤل حول مصدر هذه الثروة الهائلة التي سمحت لهند القحطاني بشراء هكذا منزل فخم ورائع.

بخاصة وأن المنزل يحتوى على كافة الكماليات من أجهزة صوت حديثة بجانب حمام سباحة كبير وحوض سمك متوسط الحجم بجانب حديقة كبيرة بها أشجار للزينة وحديقة خلفية تصم أشجار الليمون وأشجار الأفوكادو وغيرها لكنها في حاجة إلى الاهتمام. ومن الكماليات أيضاً جراح واسع لسيارات العائلة بجانب غرف للملابس حيث يمكن لكل شخص أن يحصل على غرفة ملابس منفصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق