تحميل لعبة GTA 5 اشهر العاب المغامرات المفتوحة انتشار على الكومبيوتر

29 أكتوبر 2023
GTA 5

تحميل لعبة جي تي أي 5  Grand Theft Auto  من أكثر ألعاب العالم المفتوح التى تم انتظارها لمدة كبيرة ليتم إصدارها أخيرا على منصة PC بتاريخ 2015 وبحجم 59 جيجا بايت حيث ينعم الآن الكثير من اللاعبين بتجربة أقوي ألعاب المغامرات.

تحميل GTA V (GTA 5 ) على الكمبيوتر مجانا:

الحجم : 50.2 GB

تحميل مباشر:  هنا

تحميل عبر التورنت :  هنا

قصة GTA V:

لوس سانتوس هي مدينة مشعة بالنجوم والنجوم اللامعة بالفعل. في السابق كانت المدينة تحسد على العالم الغربي كله. في الوقت الحالي هو ملجأ للواقع القذر يظهر الاختناق في مواجهة الصعوبات الاقتصادية. في قلب جميع الأحداث – ثلاثي من المجرمين المختلفين تمامًا الذين يحاولون الإمساك بالحظ في صراع متواصل من أجل مكان تحت أشعة الشمس. يحاول عضو سابق في عصابة الشوارع فرانكلين ترك ماضيه. يكتشف سارق بنك متقاعد مايكل أن كل شيء في الحياة الصادقة ليس وردًا كما كان يتصور. 

تريفور من محبي العنف والنفسي الذي يحاول نفسه في العديد من رجال الأعمال على أمل الفوز بالجائزة الكبرى. عندما كانوا يستنفذون الخيارات التي يخاطرون بحياتهم ، قم بعمل سلسلة من عمليات السطو الجريئة مع طريقة فقط للحصول على كل شيء أو لا شيء.

في GTA 5 ، يمكنك رؤية أكبر وأكثر التفاصيل تفصيلاً على الإطلاق من قبل Rockstar Games. أيضا فرصة للتأثير على حياة وأفعال ثلاث شخصيات رئيسية. هذا المزيج من العديد من الشخصيات التاريخية سيجعل اللعبة مثيرة ورائعة قدر الإمكان.

يمكنك العثور على جميع السمات من سلسلة GTA الشهيرة في هذا الجزء من اللعبة. هناك اهتمام لا يُصدق بالتفاصيل ، والفكاهة السوداء الأنيقة ، والاستهزاء بثقافة البوب ​​، وحتى الوضع المتعدد الجديد الممتع الجديد تمامًا5 

يدخل ضمن أسلوب اللعب الرائع الخاص باللعبة قيادة السيارات داخل اللعبة وتتحكم بقيادة السيارات أو الدراجات النارية كأنك تحاكي العالم الواقعي تماما  نجد الكثير من أنواع السيارات بداخل اللعبة مرورا بالشاحنات الكبيرة وعربات السباق والدراجات النارية وبجانب القيادة يعد تدمير السيارات شئ أكثر واقعي عن جميع الأجزاء السابقة .

خلاف جميع الأجزاء السابقة تم إضافة العديد من أنواع المركبات داخل اللعبة العديد من أنواع المروحيات الهليكوبتر والطائرات الحربية النفاثة وطائرات نقل الركاب الكبيرة وأيضا الطائرات الكلاسيكية والطائرات الخاصة بالمشاهير والكثير إضافة للدبابات والكثير من أنواع السيارات مرورا بسيارات السباق و الشاحنات الكبيرة الضخمة والعربات الصغيرة ذات الراكب الواحد مرورا بشاحنات الدفع الرباعي والكثير من أنواع السيارات الرائعة باللعبة وكذلك أيضا تم إضافة العديد من أنواع الدراجات النارية الرائعة الدراجات النارية الخاصة بالمناطق الرملية وكذلك دراجات الدفع الرباعي وأيضا الدراجات الكلاسيكية والعادية والكثير بجانب وجود الدراجات العادية “العجلة” والكثير من أنواع السفن التي يمكنك قيادتها بالمياه ودراجات البحر وقيادة الغواصات ومركبات بحرية والكثير .

خريطة العالم المفتوح الخاص بلعبة GTA V والتى تقدر خريطتها بحجم مدينتين كاملتين بأمريكا الشمالية وتعد خريطة اللعبة أكبر خريطة لعبة عالم مفتوح بالتاريخ صدرت إلى الآن فلا شئ أروع من أن تقوم بالتجوال بهذا العالم المفتوح الكبير الذي بالطبع سيصعب عليك الوصول لنهايته سريعا والأروع من ذلك هو أن تقوم بالطيران فوق مدينة لوس سانتوس واكتشاف جميع الأماكن التى لم تكتشفها من قبل مرورا بالطبيعة الخلابة بعالم اللعبة ومشاهدة الحيوانات على جوانب الطريق كالغزلان تقوم بأكل العشب وركضهم خلف بعضهم مع العلم هناك حوالي أكثر من 20 حيوانا مختلفا بعالم اللعبة ويمكنك القيام بتجربة رائعة أخرى الغوص تحت المياه ورؤية أسماك القرش والشعاب المرجانية وجميع أنواع الأسماك لا شئ أروع من ذلك .

بالطبع إذا تحدثنا عن أحد سلسلة ألعاب Grand Theft Auto فلا يمكننا نسيان أهم عنصر نجاح هذه السلسلة “الشرطة” وهي الفكرة الأساسية لتكوين السلسلة بالأساس بأول جزء من السلسلة حدث خطأ أو جلتش باللعبة جعل الشخصية تقاتل مع الشرطة وتطارده والتي أوحت للشركة بجعل الشرطة عنصر أساسي لهذه السلسلة وهو جعل الشرطة كالسلاح الرادع لجميع أفعالك باللعبة ولكن هل تم تطوير أو زيادة مهارات الشرطة بهذا الجزء ؟ بخلاف جميع الأجزاء السابقة لهذه السلسلة الأسطورية الشرطة بهذا الجزء لن تكون متهاونه معك فإذا قمت بإرتكاب جرم صغير كالقتال وسرقة السيارات علنا وخلافا ستبحث الشرطة عنك بجميع الأماكن المحيطة بالبحث من خلال الرادار الخاص بالسيارة فإذا وقعت بمجال ردار السيارة فسيحدث ما لا يحمد عقباه ستطاردك الشرطة حتى تستطيع الإختباء منها واحترس من أن تقود بزيادة أنجم الشرطة خلال أداء مهماتك فعليك تضليلهم حتى تستأنف مهمتك مرة أخري وكلما زادت النجوم كلما زادت السيارات والطائرات المطاردة لك .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات 12 تعليق
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • aLI
    aLI منذ 4 سنوات

    كيف بتم تنزيلها

    • zarkachat
      zarkachat منذ 4 سنوات

      اذهب الى قسم تحميل GTA V (GTA 5 ) على الكمبيوتر مجانا ، في المقالة أعلاه وقم بالضغط على كلمة هنا .

    • علاء مخلص العلعالي

      Alaa12345

    • ددظدد
      ددظدد منذ 3 سنوات

      ننتظر مرحبا الله ن

      • Dbddfbfbdbdbdb
        Dbddfbfbdbdbdb منذ 3 سنوات

        Hhgvgdbbxnccnnfmg
        FFJFNMGHMDHHRRHR

        • غير معروف
          غير معروف منذ 3 أشهر

          ك-خححخمح

    • غير معروف
      غير معروف منذ سنتين

      رمضان

  • FVDSIU
    FVDSIU منذ 3 سنوات

    EREWOI

  • غير معروف
    غير معروف منذ سنتين

    ضصثق

    ضصثضيؤ

    85648

    7948
    Jacac
    Sac
    Dda

  • غير معروف
    غير معروف منذ سنتين

    نبلاقبغ8/ق_(_-8ققنقتف8886
    ثبلاصقللاقلالل

  • غير معروف
    غير معروف منذ سنة واحدة

    GTA

  • احمد نصر
    احمد نصر منذ 4 أشهر

    كيف يتم التحميل