ألعاب

تحميل ببجي النسخة الصينية Game for Peace على الهاتف ، توفر ميزات عديدة عن بوبجي العادية

تحميل ببجي النسخة الصينية  والمعروفة باسم Game for Peace وهي نسخة رسمية من PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS توفر مسارات حقيقية وإمكانية التحكم الواقعي ومجموعة من الخرائط على الأماكن التي من الممكن أن يلعب فيها الأشخاص.

كما  توفر ببجي الصينية  للاعبين أجواء تنافسية لأبعد الحدود وتصميمات للخدع ومؤثرات سمعية وبصرية أشبه بالحياة الواقعية، وذلك هو السر وراء نجاحها الكبير.

 وتحرص ببجي الصينية على إطلاق التحديثات بشكل مستمر لتقديم المميزات الكبيرة والمتتالية للاعبين بين وقت والآخر على نظام التشغيل أندرويد ونظام التشغيل أيفون.

مميزات بوبجي الصينية Game for Peace :

لا تحتاج لتشغيل أي إتصال مثل VPN لعبها وهو أيضاً ما تتميز به النسخة الكورية فإنهما متاحة بشكل مجاني لجميع اللاعبين حول العالم ولكن غير متاحة عبر المتجر الرسمي لأي نظام إلا المستخدمين الصينيين وتثبيتها يجب عليك عمل إتصال VPN فقط عن التنزيل .

تحتوي النسخة على الكثير من الفعاليات المميزة والفريدة تماماً عن فعاليات النسخة العالمية .

كما يوجد الكثير من الأطقم المميزة والفريدة والسكنات الخاصة بالأسلحة والسيارات وغيرها من الأشياء داخل اللعبة مما يزيد من فرصة فوزك بغرض مميز داخل اللعبة مهما كان نوعية الصندوق المفتوح .

خالية تماماً من التقطيع والتهنيج مشاكل بطئ الإتصال وذلك لأنها تحتوي على سيرفرات خاصة منفصلة تماماً عن سيرفرات النسخ الأخرى .

جودة الرسم أفضل بكثير بسبب محرك Unreal المذكور أعلاه 4. ميكانيكا واقعية وأكثر غامرة ؛ بمعنى أن جوانب مثل أداء الارتداد وأصوات التصوير والمسار هي أكثر غمرًا وتحسينًا في العميل الصيني عنها في GL (Global) Client. خريطة الصحراء (Miramar 2.0).

نواقص النسخة الصينية من بوبجي :

  • لا تستطيع دخول عشيرة منشئة بواسطة لاعب يلعب النسخة العالمية والعكس صحيح ولكن تستطيع دخول Crew (الطاقم) منشئ بواسطة لاعب من النسخة العالمية أو الصينية .

من الأفضل بينها وبين ببجي الكوريه ؟

بالطبع وبعد الأخذ والتعرف على كافة تفاصيل النسختين فإنهما متشابهتان تماماً إلا بمشكلة اللغة في النسخة الصينية.

تحميل ببجي الصينية على الهاتف آخر نسخة:

الحجم : 1.85 جيجا بايت

تنزيل نسخة apk لهواتف الاندرويد: هنا

أو هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق