ألعابتحميل برامج هاتف

تحميل لعبة Fortnite Battle Royale ” فورت نايت ” على الهاتف بآخر إصدار

تحميل لعبة فورت نايت “Fortnite ” للهواتف ،  التي تعتبر من  أكثر الألعاب شهرة و لعبا في كل أنحاء العالم.

حيث حققت فورتنايت  وهي لعبة من نمط الباتل رويال المركز الاول بالألعاب الأكثر ربحا  حسب الاحصائيات التي تم نشرها من خلال منصة SuperData المتخصصة  في العام الماضي.

Fortnite Battle Royale هي لعبة إطلاق نارٍ بين 100 لاعب يتحاربون من أجل البقاء على قيد الحياة، حيث تتقلص مساحة اللعب تدريجيًّا لإجبارهم على القتال، فتبعًا لتنسيق المعركة أنت بحاجةٍ إلى العثور على أسلحتك ومعداتك من على الخريطة؛ إذ أنّك في بداية اللعبة ستهبط على اليابسة وأنت تمتلك فأسًا فقط

في لعبة فورت نايت ستجد نفسك تنظر إلى معارك مباشرة ومتعددة اللاعبين، والتي ينخرط فيها 100 لاعب ضمن مواجهات مروعة من أجل البقاء، إلى أن يبقى لاعب واحد فقط على أرض المعركة. وفي هذه المرة، فإن الفضل في هذا الإصدار من لعبة Fortnite Battle Royale؛ والخاص بأجهزة الاندرويد ؛ يرجع لاستديوهات Epic Games. وقد عمد الفريق المطور إلى الحفاظ على كل المشاهد الأصلية وعلى طريقة اللعب الأصلية كذلك، مما حافظ على جودة اللعبة وجماليتها.

وتبقى أهم ميزة جديدة حظيت بها هذه اللعبة مقارنة بباقي ألعاب Battle Royale الأخرى هي كونها تتيح لك إمكانية إنجاز مباني على منطقة لعبك. لتستعمل تلك المباني كملاجئ، لتبحث عن الذخيرة ولتحمي نفسك، سيتوجب عليك التقاط مواد خاصة بالقواعد بغية تشييد جدران وسلالم مؤقتة. وفي نفس الوقت، سيتوجب عليك التعامل مع حاجز غير مرئي والذي ما يفتأ يتوسع ويتقلص، وقد تم تصميمه ليبقيك يقظا على الدوام ودائم التحرك خلال أطوار اللعبة.

هدف لعبة فورتنايت Battle Royale هو أن تكون آخر شخصٍ يبقى على قيد الحياة في المعركة التي يمكن أن تضم 99 لاعبًا آخرًا، فعندما تبدأ اللعبة يجد اللاعب نفسه يهبط من السماء مع مظلةٍ مجنحةٍ في مكانٍ ما من جزيرةٍ عملاقةٍ، ويكون مطالبًا بأن يعثر على البنادق والذخيرة وغيرها للدفاع عن نفسه وقتل اللاعبين الآخرين، وبعد كل دقيقتين تصبح الخريطة أصغر مما يجبر اللاعبين على الالتقاء في جزءٍ معينٍ من الخريطة التي تصبح صغيرةً جدًا في نهاية اللعبة بحيث لا يبقى مكانٌ للاختباء فيه.

في بداية اللعبة يحمل كل لاعبٍ فأسًا يمكنه استخدامها لهدم أو تجزأة أي شيءٍ في اللعبة إلى موادٍّ خام، حيث يمكن بعد ذلك استخدام هذه المواد لإنشاء هياكل مثل الجدران والسلالم والأبواب والعديد من الأشياء الأخرى التي يمكنه وضعها أمام نيران العدو الموجهة نحوه، الأمر الذي يعد استراتيجيةً مهمةً للعديد من اللاعبين.

تم تصميم لعبة فورتنايت (Fortnite) من قبل Epic Games عام 2011 في Spike Video Game Awards بعد ثلاثة أسابيع فقط من بداية طرح الفكرة، وإذا كنت من متتبعي سلسلة Epic سوف تجد بعضًا من ألمع العقول في مجال الألعاب بما في ذلك الرئيس التنفيذي Tim Sweeney.

تحميل فورت نايت للجوال  Fortnite بآخر تحديث :

حجم الملف : 147 كيغابايت

ملف apk لأجهزة الأندرويد:  هنا

تحميل للايفون و الايباد من itunes:  هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق