ألعابتحميل برامج هاتف

تحميل لعبة فيفا سوكر “fifa soccer ” لعبة كرة قدم واقعية ومميزة للهاتف

تحميل لعبة كرة القدم المميزة والواقعية FIFA Soccer ، وهي لعبة مقدمة من شركة Electronic Arts ، مصممة خصيصاً للهواتف الذكية وتعتبر من أفضل العاب كرة القدم على الجوالات ، توفر لك اللعبة تجربة مميزة للعب كرة القدم على هاتفك الذكي سواء كان اندرويد او آيفون.

تتوفر لعبة كرة القدم للموبايل فيفا سوكر على الكثير من الخصائص والمميزات التي تمكنك من تخصيص الفريق الخاص بك ومنافسة فرق اخرى للاعبين اخرين من دول مختلفة مما يجعل تجربة اللعب اكثر تحدي .

يأتي الإصدار الجديد لـ فيفا سوكر  بالمزيد من الواقعية و مستوى أفضل في الجرافيك و اللاعبين وطريقة اللعب بالإضافة إلى محاكاة طريقة اللعب وتحسين مستوى الأداء والملعب والعديد من التحديثات الأخري التي طرأت على اللعبة ، وبيئة لعب واقعية ، ايضاً اللعبة حالياً تدعم اللغة العربية ، كذلك تم إضافة خصائص ذكية لمحاكاة طريقة لعب أشهر اللاعبين في الفرق والدوريات العالمية .

تسمح اللعبة للمستخدم إعداد فريق متكامل من بين 550 فريق كرة قدم من جميع أنحاء العالم، والتنافس من خلال تدريب اللاعبين على أن يصبحوا نجومًا عن طريق ميزة تدعى AI Trainer و يقصد بها مدرب افتراضي يعتمد على الذكاء الإصطناعي ، ويمكن إدارة اللاعبين في جميع الأوقات وضبط التكتيكات قبل كل لعبة . واتخاذ القرارات الصحيحة تتيح اللعبة للمستخدم اللعب في مواجهة مباشرة مستوحاة من الواقع بالوقت الحقيقي ،  11 ضد 11 حيث تواجه خصوم في الوقت الفعلي من جميع أنحاء العالم.

تتيح لك لعبة كرة القدم FIFA Soccer المشاركة في الدوري و في بطولات inter-league  أو الدخول في منافسة مع بقية المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

تحميل فيفا سوكر FIFA Soccer للهواتف:

حجم الملف 78 ميغابايت

تحميل نسخة apk لأجهزة الأندرويد: هنا

تحميل من غوغل بلاي: هنا

تحميل للايفون و الايباد من اي تونز :  هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق