فيديو فاطمه خالد الاصلي المشهورة العراقية 

29 أكتوبر 2023
فاطمه الخالدي

فيديو فاطمه خالد الاصلي المشهورة العراقية التي تصدر اسمها الحديث على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد أن انتشر لها مقطع فيديو لها تم نشره على التيك توك والتويتر. 

وانتشر عبر تيك توك و أنستغرام مقطع فيديو قيل أن فاطمة الخالد ظهرت به بشكل مسيئ و بملابس غير مناسبة و هي تقوم بحركات خادشة للحياء.

ورد ت فاطمة حول فيديو الذي انتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها كانت تجلس مع إحدى صديقاتها المقربات، لتبدأ صديقتها بالتصوير، وسط رفض فاطمه. 

لتحصل بعض المشاكل بين فاطمة وصديقتها فيما بعد، واعتذرت مشهورة تيك توك العراقية لمتابعيها، وقالت أنها لم تكن تتوقع أن تكون ردة فعل صديقتها بهذه الطريقة.

اقرأ أيضا:

فيديو البلوجر هدير عبد الرازق المشهورة المصرية

رابط مقطع فيديو المشهورة العراقية ميرا نوري

من هي فاطمة الخالد؟

فاطمه الخالدي هي صانعة محتوى عراقية تشارك روتينها اليومي مع متابعيها على تطبيق تيك توك و تطبيق تيك توك + 18 وغيرهم من تطبيقات التواصل الاجتماعي. . 

مع العلم أنها تظهر في جميع مقاطع الفيديو وهي ترتدي الحجاب ، ولم تظهر أبدا بمظهر غير لائق أو غير لائق ؛ على الرغم من أنها تبث مقاطع فيديو من منزلها لتحقيق مكاسب مالية.

 فيديو فاطمة الخالد الأصلي: 

 مقطع فاطمة الخالدي ظهرت خلاله تصورها إحدى صديقاتها، و بمحتوى وكلام غير لائق. 

ليتم اتهام فاطمه الخالدي بتشويه صورة المرأة العربية والعراقية، فيما دافع عدد من متابعينها حول الفيديو المسرب لها، وقالوا أنها تحتاج للتوعية، ولا داعي لكل هذا الهجوم عليها. 

البحث عن  فيديو فاطمة الخالد :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.