فن

عقيل الرئيسي يفاجئ الجمهور بفيديو بعد انتشار خبر انفصاله عن فرح الهادي

بعد جدل كبير حول انفصالهما بسبب خلافاتهما الزوجية، أنهى الثنائي فرح الهادي والفنان عقيل الرئيسي الخلافات بعد ظهورهما معاً بمناسبة يوم ميلاد الفنانة الكويتية.

و تزامنا مع احتفال فرح الهادي بعيد ميلادها الـ27 يوم الإثنين (7 فبراير 2022) قرر عقيل الرئيسي مفاجأة زوجته فرح الهادي في يوم ميلادها والحضور إلى الحفل وتقديم كعكة عيد الميلاد لها بنفسه وتقديم هدية فخمة ورومانسية أيضًا.

ويبدو أن مفاجأة عقيل الرئيسي لفرح الهادي كانت بمثابة مصالحة بينهما، بترتيب من الفنانة شوق الهادي شقيقة فرح، التي نشرت عبر حساب شقيقتها على سناب شات مقطع فيديو أكدت من خلاله أنها رتبت لمفاجأة كبرى لشقيقتها في عيد ميلادها، ليظهر بعدها عقيل في أحد الفيديوهات وهو يفاجئ زوجته بالدخول إلى مكان الحفل على أنغام إحدى الأغاني الرومانسية، لتتأثر فرح وتحتضنه أمام الجميع.

عقيل الرئيسي يفاجئ زوجته فرح الهادي في عيد ميلادها الـ 27:

وقدم عقيل الرئيسي لزوجته عدة هدايا فاخرة، من بينها كتيب قام فيه بتدوين بعض الأفكار والأمنيات الرومانسية التي يتمناها لزوجته، وهي الهدية التي خطفت أنظار فرح وعبرت عن مدى إعجابها بها.

وحرصت فرح الهادي على مشاركة متابعيها على سناب شات بلقطات مميزة من حفل عيد الميلاد، وظهرت في إحدى اللقطات وهي تلتقط الصور التذكارية مع زوجها، كما ظهر الثنائي وهما يقومان بفتح هدايا عيد ميلاد فرح التي قدمها أصدقائها وأقاربها لها.

كما نشر عقيل الرئيسي صورًا وفيديوهات عبر سناب شات، من حفل عيد ميلاد زوجته، وعبر عن مدى سعادته بها وحبه لها، متمنيًا لها السعادة في جميع أوقاتها، وتفاعل الجمهور مع الثنائي والفيديوهات التي نشروها عبر حساباتهما.

الجدير بالذكر أنه في منتصف شهر يناير الماضي فاجأت فرح الهادي جمهورها على انستجرام ونشرت رسالة قصيرة كشفت فيها عن قرار ابتعادها لفترة من الوقت عن الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي فكتبت:”حبايبي متابعيني، أنا راح أخذ إجازة وبريك كم يوم من الشغل والسوشيال ميديا، لا تحاتون ولا تخافون علي، راح أكون بعيدة عن التليفون وأي جهة تواصل احتاج هالبريك عشان ارجع لكم بقوة وبطاقة حلوة وإيجابية.. راح اشتاق لكم”، وذلك قبل أن تعود وتنشر لقطات من حفل عيد ميلادها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى