تحميل برامج هاتف

تطبيق FaceApp ” فيس أب ” للكشف عن شكل الوجه بعد التقدم بالعمر، تحميله و تفاصيله و طريقة استخدامه

تطبيق FaceApp للهواتف الذكية بنظامي Android و iOS وكذلك عبر منصة فيسبوك، ظهر للمرة الأولى في يناير/كانون الثاني 2017، وبلغ ذروة انتشاره عالميًا في أبريل/نيسان من نفس العام، وأصبح حينها من أكثر تطبيقات الموبايل انتشارًا، وشغل حيزًا لا بأس به من تغطية كبرى الصحف والقنوات عالميًا، ثم ضعف الترند تدريجيًا، ليستعيد بريقه مرة أخرى في تموز/يوليو  2019، خاصة في الشرق الأوسط، حيث تغرق منصات التواصل في سيل من صور التطبيق.

يعمل التطبيق من خلال إدخال صورة قديمة أو التقاط حديثة من تطبيق الكاميرا الداخلي فيه، ويتيح عددًا من الفلاتر، تنتج صورًا على درجة كبيرة من الجودة والواقعية، ومن أبرزها فلتر توقع ملامح الوجه في سن الشيخوخة، فلتر إضافة ملامح سحرية لوجهك، فلتر إعادة الشباب ، فلتر تغيير نمط شكل الوجه.

يتميز البرنامج بأن تحميله مجاني و لايحتاج الى اشتراك ويمكنك مشاركة الصور مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة من داخل التطبيق وحفظ الصورة بسهولة مباشرة ويمكنك تعديل جميع الصور الخاصة بك مع ميزات أخرى وتطبيق فيس اب يتميز بسهولة الاستخدام و بتصميم بسيط كما أن حجم البرنامج صغير نسبيًا مقارنة بغيره من برامج تحرير الصور ولا تستغرق التنزيلات وقتًا طويلاً.

تحميل برنامج Face App :

تحميل لأجهزة الأندرويد ( ملف apk ) : هنا

تحميل لأجهزة الاندرويد عبر جوجل بلاي : هنا

تحميل للأيفون ( نظام ios) : هنا

ماهي آلية عمل تطبيق Face App ؟

يستخدم التطبيق إحدى تقنيات الذكاء الاصطناعي، وتسمى الخلايا العصبية الاصطناعية أو «Artificial Neural Networks». إذا كنت تقرأ هذا المصطلح للمرة الأولى، فأول ما تبادر إلى ذهنك، هو ربط المسمى بالخلايا العصبية البشرية، والأمر في صيغته المبسطة كذلك حرفيًا. استلهم خبراء الذكاء الاصطناعي الفكرة من آلية عمل الخلايا العصبية الحية، كما في الإنسان، والتي تتطور (تتعلم؟) في صورتها المبسطة من خلال التدريب بالأمثلة العملية.

طريقة إستخدام تطبيق face app على الموبايل في تحدي صورتك وانت كبير:

استخدام تطبيق FaceApp سهل للغاية فبمجرد أن تقوم بأخذ صورة شخصية والنقر على أي من الأزرار الموجودة على الجزء السفلي من الشاشة وأفضل جزء هو أن النتائج ستكون لحظية ورائعة في نفس الوقت، وهذا على عكس باقي التطبيقات المشابهة الأخرى والتي تستغرق وقتاً طويلاً.

  • عندما تقوم بفتح تطبيق فيس آب، سوف تظهر لك الكاميرا العادية وبعد ذلك سيبدأ البرنامج بالتعرف على وجهك بكل دقة وتحويله.
  • وبعد قيام تطبيق فيس اب بمعالجة صورك سيعطيك بعض الخيارات ويجب عليك أن تختار أيًا منها لكي يظهر على الصورة المعدلة وفي موضوعنا هذا سنختار موضوع التحدي وهو تحويل صورتك وانت كبير.
  • وفي أخر خطوة ستجد الصورة جاهزة أمامك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى