تعليم

التعليمات الصحية لامتحانات برامج الحقوق والتربية والإعلام للفصل الدراسي f19 في الجامعة الافتراضية السورية

أكدت إدارة الجامعة الافتراضية السورية على موعد بدء امتحانات الفصل الدراسي خريف (2019) لبرامج الحقوق، التربية والإعلام دون وجود أي تأجيل على المواعيد المعلنة سابقاً.

وذكرت الجامعة بإعلان أصدرته الخميس 21 أيار 2020 : حرصاً من إدارة الجامعة على سلامة الطلاب والموظفين والتزاماً بالإجراءات الوقائية المشددة الهادفة إلى ضمان الصحة والسلامة العامة ستقوم إدارة الجامعة باتخاذ التدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال الامتحانات، وبالتالي يتوجب على الطلاب الالتزام بالتعليمات الصحية التالية:

تعقيم اليدين باستخدام المعقمات التي ستوضع تحت تصرف الطلاب من خلال مشرفي المركز عند الدخول إلى المركز الامتحاني قبل كل امتحان.

استلام الكمامة من مشرف المركز حيث سيتم توزيعها في بداية كل فترة امتحانية، والالتزام بارتدائها طيلة الفترة الامتحانية الواحدة.

تعقيم مكان الجلوس، سطح المكتب، الفأرة ولوحة المفاتيح من خلال المواد المعقمة التي سيتم توزيعها في بداية كل فترة امتحانية، والانتظار لمدة (5 د) قبل البدء باستخدام الحاسب.

الالتزام بالتعليمات الامتحانية والتعليمات الصحية والتعاون مع مشرفي المراكز في تطبيق التعليمات وتجنب التجمعات خارج المراكز الامتحانية. علماً أن كافة المراكز الامتحانية مراقبة من خلال منظومة كاميرات تتم متابعتها من قبل مراقبين في موقع المراقبة الامتحانية المركزية داخل مركز الجامعة بدمشق لمتابعة الواقعات الامتحانية والتأكد من التزام الطلاب بالتعليمات المذكورة.

ملاحظات هامة:

طلاب سورية والسعودية المسجلين على مواد ضمن الفصل الدراسي خريف (2019)،  بإمكانكم الإطلاع على البرنامج الامتحاني لكافة المواد (المسجلة لهذا الفصل بالإضافة إلى مواد الإعادة من فصول سابقة) من خلال: Exam Time Table المخصص لطلاب سورية وطلاب مراكز السعودية.

بالنسبة للطلاب المسجلين ضمن المراكز الداخلية لكن متواجدين خارج سورية، تم استلام طلبات التأجيل المرسلة وسيتم معالجة وضع الطلاب وتأجيل امتحان المقررات إلى الفصل الدراسي ربيع (2020) وذلك بعد التأكد من الوثائق المرسلة، وتحقيق شرط النجاح في الوظائف، ويتم إعلام الطالب عبر البريد الإلكتروني عند انتهاء المعالجة.

بالنسبة للطلاب المسجلين ضمن المراكز الخارجية ولن يتمكنوا من تقديم الامتحانات بسبب استمرار الحجر الصحي، سيتم معالجة وضع الطلاب وتأجيل امتحان المقررات إلى الفصل الدراسي ربيع (2020) وذلك بعد التأكد من تحقيق شرط النجاح في الوظائف، ويتم إعلام الطالب عبر البريد الإلكتروني عند انتهاء المعالجة.

بموجب القرار رقم (435) تاريخ (7/7/2015)، يمنع دخول الطلاب إلى مديرية الامتحانات، ويتم التواصل مع المنسق المسؤول عن البرنامج عبر البريد الالكتروني حصراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق