فن

إلهام الفضالة تعلن زواجها من شهاب جوهر، وهيا الشعيبي تصفها بـ “عقرب رمل”!

أعلنت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة زواجها من الممثل شهاب جوهر وذلك عبر حسابها الرسمي على إنستغرام حيث كتبت معلقة على صورة زفافها مع شهاب جوهر: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني على شهاب جوهر.

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان أعلنت خبر زواج الممثلة إلهام الفضالة من الممثل شهاب جوهر، ونشرت مي العيدان الصورة وإلهام متوشحة بفستان الزواج متبوعا مع الوردة مما أثار الشكوك فعلياً في زواجها، في حين دأب البعض إلى تفسير الصورة من مشهد في مسلسل يجمعهما قريباً.

في حين أن المفاجأة كانت غير متوقعة خصوصاً أن إلهام وشهاب قد شاركا معاً خلال الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «أمينة حاف».

الهام الفضاله تغلق التعليقات

الممثلة إلهام الفضالة بدورها أغلقت التعليقات من بعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له لأن مي العيدان أكدت أن إلهام تطلقت من زوجها بعد أن وقعت بحب شهاب، وكذلك الأمر مع الأخير الذي طلق أم أولاده حتى يتزوج من الفضالة.

وتصدر اسم إلهام الفضالة الترند العربي على إثر هذا الإعلان الذي شكك بعضهم في صحته، و رجحوا بأن يكون مجرد مشهد من مسلسل “ومن بعدي الطوفان”.

خاصة أن إلهام الفضالة نشرت قبلها بأيام مقطع فيديو ظهرت فيه بجانب شهاب جوهر، والذي قال حينها: (انتظرونا في مسلسلها الجديد ومن بعدي الطوفان)، ثم مازحها مشيراً إلى أن اسم المسلسل ينطبق على الشخصية التى تجسدها هي.

هيا الشعيبي تدخل على الخط

وعلى النقيض تداول الناشطون أيضاً في مواقع التواصل الاجتماعي الخبر الذي انتشر منذ ساعات ليعود بالممثلة هيا الشعيبي إلى الواجهة بعد أن شاركت فيديو قبل تسريب خبر زواج إلهام الفضالة جاء فيه “بعض الناس طلعوا عقرب رمل…ياما تحت السواهي دواهي، يبنون انهم هاديين و رزينين لكنهم عكس ذلك…احنا لسان بس قلب أبيض ما نكذب ونمثل على الناس”!

تصريح هيا الشعيبي اعتبره الكثير موجه مباشرةً لـ إلهام الفضالة بسبب خبر الزواج من جهة وبسبب الخلافات التي اشتعلت بينهما منذ فترة.

وكان  الخلاف بين هيا الشعيبي و الهام الفضالة قد بدأ بعد أن ظهرت الهام الفضالة ببرنامج “كشف حساب” مع مي العيدان، وقالت أن سبب عدم ذهابها لزيارة هيا الشعيبي هو بعد المكان عنها، وقالت أنها لم تذهب لزيارة الأخيرة إلا مرات معدودة، كما أنها لا ترغب تصوير تفاصيل حياتها. وردت هيا الشعيبي على هذه التصريحات بدورها وقالت: “اللي يحبك يدل خدك”.

المسلسل الجديد من بعدي الطوفان

وفي سياق منفصل تجدد إلهام الفضالة حضورها الدرامي مع شهاب جوهر مجدداً في بطولة مسلسل “من بعدي الطوفان”، الذي يدور في إطار اجتماعي، ويتناول في حلقاته القضايا الأسرية والمشاكل التي تحدث بين أفراد الأسرة، التي تعيش تحت سقف واحد، ولكن من زاوية جديدة لم تقدم من قبل في أي عمل درامي، كما أعلن مخرج المسلسل ​مناف عبدال​.​​​​​

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى