تحميل برامج هاتفثقافة

تحميل تطبيق أي دي اكس “EDX” يقدم كورسات ودروس تعليمية مجانية على الانترنت في كافة المجالات بالشراكة مع جامعات هارفارد و MIT

تحميل تطبيق أي دي اكس “EDX” يقدم كورسات  ودروس تعليمية مجانية على الانترنت في كافة المجالات بالشراكة مع جامعات هارفارد و MIT .

تطبيق EdX تحميل ، تنزيل تطبيق EdX – Online Courses للحصول على كورسات و دروس تعليمية مجانية من جامعة هارفارد

يعد تطبيق وموقع EdX – Online Courses واحد من أشهر المواقع التي تقدّم الكورسات التعليمية المجانية على الإنترنت.

يقدم تطبيق EDX بالشراكة مع جامعات هارفارد و MIT أعرق جامعات في الولايات المتحدة والعالم ، يقدم كورسات و دروس تعليمية مجانية لكافة مجالات ومناحي الحياة والحصول بعد انهائه على شهادة عالمية موثقة.

بعد تحميل تطبيق إيديكس EdX – Online Courses تستطيع ومن خلال مربع البحث أن تشاهد كل الكورسات المتاحة في الوقت الحالي والتي يوفّرها الموقع، وفي كل كورس هناك نبذة تبين نوعية المساق وعدد الفصول والمدة، بعد الإطلاع على كافة التفاصيل تستطيع أن تضغط على زر Enroll Now حتى تلتحق بالكورس.

تستطيع ومن خلال الزر على شمال الشاشة أن تشاهد الملف الشخصي الخاص بك والذي من خلاله تستطيع متابعة كافة الكورسات التي تشترك بها، وحالة الكورس ومشاهدة العلامات وكافة التفاصيل الأخرى.

EdX هو تطبيق لا يهدف للربح يقدم دورات عبر الإنترنت مفتوحة وواسعة النطاق (MOOCs) للباحثين عن عمل والمتخصصين والطلاب والمدرسين وطلاب التعليم المنزلي وطلاب التعليم الثانوي الذين يستعدون للكلية وأي شخص يتطلع إلى تحسين مهارات التعليم المهني والمستمر لديه. 

سيستمتع أي شخص يرغب في الحصول على تعليم مجاني ويحب التعلم بأخذ هذه الدورات التدريبية ومشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بالفصول الدراسية واكتساب المهارات المطلوبة للعمل من خلال هذا التطبيق الذي يُعد واحدًا من أفضل التطبيقات التعليمية.

مميزات تطبيق إيديكس EdX – Online Courses :

  • تستطيع تعلم أي كورس في أي مجال.
  • متابعة حالة الكورس الخاصة بك.
  • متابعة العلامات التي تحصل عليها من خلال التمارين التي تقوم بحلها.
  • خاصية بحث عن الكورسات المتاحة والمتوفرة حالياً.
  • هناك وقت معين ابتداء وانتهاء أي كورس.

يُقدم لك التطبيق  التعليم الإلكتروني من EdX أفضل دورات على الانترنت من أفضل الجامعات والكليات ومعاهد التدريب على مستوى العالم لتستخدمها على الأجهزة الجوّالة لديك حتى تتمكن من تعلم مهارات جديدة في أي وقت وأي مكان.

تعلم وادرس أكثر المهارات المطلوبة للنهوض بمسيرتك المهنية. تُقدم EdX دورات على الانترنت في مجالات مهنية متنامية، بما في ذلك: علوم الكمبيوتر والهندسة وإدارة الأعمال والمحاسبة والطب والفنون والسياسة والرياضيات، كما يمكنك تعلم لغات والمزيد. بفضل التعليم المخصص، سيأتي الفصل لك.

تمنحك الدورات عبر تطبيق أي دي اكس حرية الدراسة وفقًا لسرعتك الخاصة وتمنحك ميزات مثل:

• البث المباشر للفصول على الانترنت في مجال علوم البيانات ولغة البايثون وغيرها للحصول على شهادات اعتماد أو الشهادات الجامعية

• تنزيل الدورات على الانترنت لمشاهدتها عند الحاجة، فلا داعي للفصول بعد اليوم

• اختبار ما تعرفه من خلال الاختبارات القصيرة والامتحانات أثناء تقدّمك عبر كل دورة

• استعراض إعلانات الدورات ومذكراتها

• إمكانية البحث المتقدم، بحيث تتمكن من البحث عن دورات مجانية في أي مجال من مجالات الدراسة، بدءًا من برمجة الكمبيوتر وحتى ادارة الأعمال والتاريخ. سواء كنت تسعى إلى تعلم البرمجة أو إلى تعلم الاسبانية، نضمن لك أن EdX هو التطبيق المثالي لك.

• علوم الكمبيوتر – تعلم البرمجة بلغة البايثون، و C++‎، والجافا، والمزيد. ادرس دورات تدريبية في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والبيانات الكبيرة والأمان الإلكتروني.

• الاعمال والادارة – دورات في محاسبة وتسويق واقتصاد وتكنولوجيا المعلومات وتنفيذ مشروعات ادارة اعمال والمزيد.

• الرياضيات – دورات الرياضيات من مستوى التعليم الثانوي إلى مستوى الكليات. قم بتنمية مهاراتك في التفاضل والتكامل والإحصاء والجبر.

• العلوم – أهم الدورات على الانترنت في مواد مثل الأحياء والكيمياء وعلم الروبوتات وغيرها من مجالات الهندسة المتنوعة.

• تعلم لغات – تعلم الاسبانية و لغة الماندرين والفرنسية والإنجليزية وحتى لغة الإشارة.

• مئات الدورات الإضافية في مواد أخرى، بما في ذلك الفنون والقانون والسياسة والتاريخ وغيرها من الدورات المُقدّمة من أهم المؤسسات التعليمية.

يتم تدريس الدورات المجانية المُقدّمة عبر تطبيق EdX بواسطة خبراء وأساتذة يعملون في أهم الجامعات والكليات والمؤسسات الأكاديمية على مستوى العالم ويمنحون شهادات في النهاية.

 عزّز مستوى التعليم والتدريب الخاص بك من خلال الفصول عبر الانترنت التي يدرّس فيها خبراء من جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وجامعة كاليفورنيا في بركلي ومايكروسوفت وجامعة كولومبيا وغيرها، مما يجعل EdX واحدًا من التطبيقات التعليمية الرائدة. استمتع بأفضل تعليم مع تطبيقات التعلم المُقدّمة لك من EdX وقتما وحيثما تريد.

تحميل تطبيق Edx على الهاتف:

الحجم 17 ميغا بايت

تحميل لهواتف الاندرويد ملف apk :  هنا

تحميل لهواتف الاندرويد من جوجل بلاي :   هنا

تحميل للايباد و الايفون من آب ستور:   هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق