فن

محكمة تعاقب الممثلة ديمة بياعة بغرامة بسبب دعوى تشهير أقامتها عليها نسرين طافش و السبب هذا الفيديو

 

ديمة بياعة و نسرين طافش

 

 أصدرت محكمة جزائية في الإمارات ، حكمها في قضية اتهام الممثلة السورية ديما بياعة، لمواطنتها الفنانة نسرين طافش بإقامة علاقة غير شرعية مع زوجها السابق الفنان تيم حسن. المحكمة قضت بتغريم ديما مبلغ 5 آلاف درهم بتهمة القذف ضد نسرين طافش، واتهامها بالباطل دون دليل.

 

تحدثت الفنانة السورية ديما بياعة، عن تصريحاتها التي أدلت بها، وأكدت خلالها أن زميلتها السورية نسرين طافش خطفت منها طليقها النجم تيم حسن.

 

قالت ديما: “أعتقد أن الرأي العام العربي قد فهم كل جوانب هذا الخلاف. كانت هناك بعض المواقف التي صدرت من قبل نسرين بحقي دفعتني للرد على ما كان يصلني من كلامٍ قالته ضدي. لقد أساءت لي بكلام خاطئ، نقله عنها بعض المقربين مني، فجاءت تصريحاتي كرد فعل على ما قالته عني حين شعرت بأن الوقت مناسباً للحديث عن هذه الأزمة”.

 

كما تابعت أيضاً:  “أصبحت متزوجة ولدي أطفال وتصريحاتي ضد نسرين لم تكن من فراغ لأنه من الطبيعي أن أكون مسؤولة عن كلامي ولن أقوم بالتشهير بشيء لم يحدث، فكلامي يجب أن يكون دقيقاً، وأنا قدمت تصريحاتي حتى يعرف أبنائي الحقيقة كاملة وقت النضوج”.

 

أما عن علاقتها بطليقها تيم فقالت: “لم أتناول بكلامي أي إساءة لـ (تيم) فعلاقتنا مازالت مستمرة إلى الآن، وهو والد أبنائي، وأنا بشكل عام لا ألومه لأنه في النهاية رجل، ولكن المرأة نفسها هي من تدفع الرجل لأشياء معينة، وفي النهاية أنا متزوجة الآن ولا أستطيع الحديث عن هذه القضية أكثر من ذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى