ألعابتحميل برامج هاتف

تحميل تطبيق بوياه يمكنك القيام بمشاهدة بث مباشر للعديد من الألعاب الرائعة

 تحميل تطبيق  بوياه BOOYAH والذي من خلاله يمكنك القيام بمشاهدة بث مباشر للعديد من الألعاب الرائعة التي يقوم الكثير من اللاعبين المشهورين في العالم ببث العديد من الالعاب.

تطبيق بوياه BOOYAH مقاطع فيديو ممتعة للألعاب القصيرة تم إنشاؤها بواسطة مستخدميها.

 يمكنك بعد تحميل تطبيق بوياه البث المباشر على منصات البث الرئيسية. كما يمكن أن يساعد في التقاط لحظات الألعاب الثمينة تلقائيًا ، لتتمكن من مشاركتها مع أصدقائك ومجتمعك.

قم بتجربة الألعاب التي تحبها  مثل ببجي وفري فاير مع تطبيق بوياه بشكل لم يسبق لها مثيل ، وتواصل مع أصدقائك من خلال اللعب.

أضاف المطورين  في تطبيق بوياه خاصية رائعة مؤخرا حيث أنه من خلال التطبيق يمكنك القيام بمنح الكثير من اللاعبين العديد من الهدايا الرائعة لتشجيعهم علي لعبهم الرائع، وتعتبر تلك المنصة من أفضل المنصات الرائعة التي يمكنك القيام باستخدامها بكل سهولة للحصول علي العديد من المميزات الرائعة، إذا كنت ممن يقومون بمتابعة الكثير من الألعاب الإلكترونية المختلفة التي يقوم الكثير من اللاعبين بلعبها في الوقت الحالي في جميع أنحاء العالم، ومن خلال التطبيق يمكنك القيام بمشاهدة الكثير من اللاعبين من جميع أنحاء العالم والقيام بمنح الكثير منهم العديد من الجوائز الرائعة المختلفة، انت أيضًا يمكنك تطبيق بوياه القيام بعمل الكثير من البث المباشر عند القيام بلعب العديد من الألعاب المختلفة، من الممكن القيام بتقديم العروض المختلفة للعديد من الألعاب الرائعة التي تقوم بلعبها واحصل على الكثير من المجوهرات المختلفة التي يقدمها التطبيق للعديد من اللاعبين.

مميزات تحديث بوياه آخر نسخة:

  •  مكافآت العملات النقدية لأحداث المقاطع
  • تحديث برنامج الستريمر
  • يمكن لأصحاب البث المباشرتثبيت عمليات التشغيل على صفحة الاستوديو
  • إصلاحات الشوائب وتحسينات في الأداء

تحميل تطبيق بوياه على الهاتف:

الحجم: 10.5 ميجا بايت

تنزيل تطبيق بوياه للاندرويد:  هنا

تنزيل بوياه للاندرويد ملف apk:  هنا

تنزيل بوياه للاندرويد ملف apk رابط ثاني:  هنا

تنزيل بوياه للآيفون:  هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى