تحميل لعبة Bambook لعبة استراتيجية ممتعة على الهاتف الجوال

29 أكتوبر 2023
لعبة Bambook

تحميل لعبة Bambook بام بوك برابط مباشر apk للأندرويد تطبيق لعبة للأشخاص الذين يستمتعون بلعب الألعاب التي تنطوي على تحديات وتتطلب استراتيجية.

مع لعبة Bambook  تقضي الكثير من الوقت الممتع  كما أنه طريقة مثالية لشحذ ذهنك لكن لا ينصح ابدا بها إلا للشباب من فوق 20 سنة نظرا لبعض المحتوى الذي لا يناسب المجتمع العربي.

تحتوي لعبة Bambook العديد من المشاهد والمستويات التي لا نهاية لها والتي ستدهشك إذ تحتوي بومبوك على العديد من المشاهد والمستويات التي لا نهاية لها والتي ستدهشك.

اقرأ أيضا:

تحميل لعبة fuckerman rv برابط apk مباشر للاندرويد احدث اصدار 2022

مميزات لعبة Bambook :

لعبة Bambook  مشروع كوميدي ممتع للاعبين البالغين لفت انتباهك. هذه المرة يجد بطلنا الخارق نفسه في صالة الألعاب الرياضية حيث سيكون محاطًا بالعديد من الفتيات الرياضات الجميلات. انتبه لاحتياجاتهم: بعض الناس يريدون الشرب، والبعض يريد عزف الموسيقى أثناء ممارسة الرياضة. شخص مناسب مكافآت كبيرة للمعدات الرياضية وجامعي المفاتيح.

هناك أيضًا مشروع ممتع للاعبين البالغين. إذن هذه المرة بطلنا الخارق في صالة الألعاب الرياضية مرة أخرى وسيكون محاطًا بالعديد من الفتيات الرياضات الجميلات. ثم انتبه لاحتياجاتهم: بعض الناس يريدون الشرب، والبعض يريد ممارسة الرياضة أثناء عزف الموسيقى. مثله أولئك الذين يقومون بإصلاح معدات اللعبة وجمع المفاتيح سيكافأ بسخاء.

طريقة لعب تطبيق Bambook :

لعبة Bambook تتكون من العديد من المشاهد والمستويات، ولديك شخصيتك المحددة في اللعبة، وتدور فكرتها حول تكوين العلاقات الغرامية بين الناس وتحاكي هذا الأمر كما الواقع.

لعبة bambook هي بمثابة مشروع ترفيهي فكاهي تبدأ عندما يجد البطل نفسه في صالة الألعاب الرياضية ومن حوله عدد كبير من الفتيات الجميلات اللاتي يلعبن الرياضة، وعلى اللاعب أن يلاحظ كل واحدة منهن ماذا تهوى فمنهن من ترغب بممارسة الرياضة مع الموسيقى وأخرى قد أتت للشرب، وهناك الأشخاص الموجودين لإصلاح المعدات الرياضية لأن كل من يصلح سيجمع مكافأة.

Bambook Games ليست مجرد لعبة فهي الجزء الثاني أو التكملة للموسم الأول منها والذي كان في صالة الرياضة، أما هذا الجزء فهو يحاكي مكتبة رقمية تتضمن ملايين الكتب والمجلات وكذلك الرسوم الهزلية، ولكل قارئ اهتماماته الخاصة، فمنهن من يعشقن قصص الحب ومنهم من يلفت نظره كتب المغامرات وهناك من يلتفت إلى الكتب التعليمية أو الدينية.

بالتالي فإنك من خلال هذه اللعبة ستتمكن من معرفة القصص الأكثر شهرة في العالم وحول الكتب الأكثر مبيعاً، ومعرفة أيضا الكتب المماثلة لذوقك وتقييمك لها، كما أن اللاعب سيتمكن من إنشاء مكتبة خاصة به من خلال إضافة الكتب وتنزيلها من أجل قراءتها لاحقاً.

ألعاب bambook في العادة تستهدف الجمهور من البالغين، فقد يتم طلب منك أن تلعب وأنت تضع كيساً ورقياً على رأس الرجل، وسيكون أمامك بعض الألغاز والأحاجي، يطلب منك جمع العديد من الشخصيات عندما تكون أنت البطل، سيكون أمامك الكثير من الألغاز والمكافآت.

خصائص تثبيت لعبة bambook:

يمكنك اختيار العديد من الشخصيات التي تمثلك في Bambook Games Apk مثل قبطان البحر أو الضابط، يمكنك شراء من أمازون و ستخوض المزيد من المستويات وتكون شخصيتك التي تمثلك في الواقع.

  1. تسهل عليك اللعبة العثور على القصص الشائعة أو الأكثر مبيعاً.
  2. يتيح لك تقييم الكتب والاستمتاع بقراءتها وتحميلها.
  3. يمكنك إنشاء مكتبك الخاصة وإضافة ما تفضل من كتب.
  4. يتيح لك البحث عن الكتب في القسم المجاني.
  5. ستجد نفسك في عالم مليء من محبي الكتب من مختلف الدول والاستمتاع بمغامرات القراءة الجماعية وتبادل الآراء.

تحميل لعبة Bambook على الهاتف الجوال:

شرح مراحل لعبة Bambook :
https://youtu.be/kNfKwivI2ck
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات 3 تعليقات
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • طارق
    طارق منذ سنتين

    اخههااعمتاختهتكتختخزمزهاعاعا

  • جوني
    جوني منذ سنتين

    حملو العبة

    • غير معروف
      غير معروف منذ 7 أشهر

      لا حرام