تغييرات كبيرة في طاقم التمثيل والسيناريو بالموسم العاشر من باب الحارة ، وسلوم حداد يؤدي شخصية جديدة

 

باب الحارة الجزء العاشر
تغييرات كبيرة في الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة بطاقم التمثيل و السيناريو و الإخراج

 

 

رغم  الانتقادات الكثيرة أجزائه الأخيرة، والتي وصفه فيها النقاد بالسطحي والبعيد عن المشهد الثقافي والاجتماعي الأصيل للمجتمع السوري المتمثل بالمجتمع الشامي (الدمشقي)، إلا أن مسلسل باب الحارة أصبح العمل التقليدي الذي انتشر في كل أرجاء الوطن العربي وأحبه الجمهور في كل مكان، بما فيه من إيقاع تراثي موزون للكلمة والمثل الشعبية والعادات والتقاليد التي يفتخر بها كل عربي.

ففيه الشهامة والكرم والسماح والعفة، وغيرها من الصفات الإيجابية لسكان حارة صغيرة، اختصروا بعلاقاتهم ما يحلم به كل سكان حارات الوطن العربي من دفء حقيقي للعلاقات الإنسانية.

 

وسيشهد الجزء العاشر من المسلسل، تغييرات كبيرة في الجزء العاشر بطاقم التمثيل و السيناريو و الإخراج،كما أعلنت صفحة “باب الحارة الجزء 10” على موقع الفيسبوك.

 

 

أبرز المنضمين للجزء العاشر من باب الحارة الممثل سلوم حداد الذي أكد أنه لن يؤدي شخصية أبو عصام التي جسدها في الأجزاء السابقة زميله عباس النوري إنما شخصية جديدة في المسلسل بطابع مختلف.

 

وقال حداد لتلفزيون دبي : “سألعب شخصية جديدة في هذا المسلسل الذي سيشهد تغييرات كبيرة بأحداثه وتوجهاته التي ستبرز الوعي والثقافة والحضارة، وسيشهد المسلسل علاقات إنسانية واجتماعية ودرامية جديدة، وتدخل فيه شخصيات جديدة”.

 

كما سيشهد الجزء العاشر انضمام سلاف معماري و محمد حداقي و ليلى جبر.

 

وأهم ما أعلن عنه برأي الكثير من النقاد هو استلام الكاتب الدرامي السوري، فؤاد شربجي، سيناريو الجزء العاشر، وبقي الإشراف لبسام الملا وسيخرج العمل مؤمن الملا.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.