فن

بعد مصالحتهم في برنامج تلفزيوني ، أيمن رضا يهاجم باسم ياخور مجددا و يشتمه على حسابه بالانستغرام، مع فيديو

وجه الممثل السوري أيمن رضا هجوما لاذعا على زميله  باسم ياخور متهما إياه بتشويه سمعته .

وكتب رضا على حسابه ”  باسم ياخور حل عن طي* ..  لسه كل شغله مئعطله (سيئة) بتلزقها فيني لحد الأن ماعم أرضى رد ، بدك تنجح برنامجك مو ع حسابي ” .

وجاء هجوم أيمن رضا ردا ً على الجواب الذي أدلى به باسم ياخور ضمن حلقة برنامج أكلناها الاخيرة و هو البرنامج الذي يقدمه ياخور على قناة لنا الفضائية أسبوعيا .

وقال ياخور في رده على سؤال ” من هو الصديق الي بتقرف تأكل معه ، ليجيب ياخور أنه أيمن رضا لأن بياكل بدون اتيكيت ” بحسب تعبير ياخور ” .

وكان  أيمن رضا قد ظهر ً مع باسم ياخور برنامج أكلناها ، وشهدت الحلقة مصالحة بين الممثلين  بعد عتاب حاد وصل إلى طريق مسدود بينهما وذلك بعد أن طلب رضا إغلاق النقاش الذي احتدم بينهما حول مفهوم الصداقة في الوسط الفني .

وجاء النقاش بعد أن استفزه باسم ياخور بسؤال عن السبب الذي يمنعه من التواجد في المقاهي التي تجمع الفنانين أرفقه بثلاث احتمالات هي ( هل لأنه يرى نفسه أعلى شأناً منهم … أم لأنك تراه وسط كاذب … أم لأن النجوم يستفزونك ويذكرونك بالخيبة ) .

ليرد أيمن بالقول أنه لا يوجد صداقات في الوسط الفني ، مؤكداً أن سبب نجاح الفن هو الحب … نحن في مكان لا نستطيع أن نكون فيه صداقات أو محبة ولذلك لا أستطيع التواجد هناك لأنني تربيت على الحب .ليقاطعه باسم ياخور بالقول أن هناك صداقات في الوسط الفني والدليل على ذلك علاقته بالمخرج الليث حجو ، ليجيبه رضا بالقول أن علاقة ياخور وحجو مبنية على مصلحة مشتركة وعمل ، قبل أن يحتدم النقاش بينهما ، ليطلب أيمن رضا إنهاء النقاش وعدم عرضه في الحلقة ، مما دفع باسم لسؤاله إن كان استفز ليجيبه الأخير بالنفي متهماً إياه بالكذب .

وأيمن رضا مواليد 1971  من أشهر الممثلين في الوطن العربي ، عراقي الأب و من أم سورية ولد وعاش في دمشق، درس وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية  في سوريا، متزوج ولديه أربعة أولاد، ولدان همام ووسام، وابنتان هيا ودلع.

قدم العديد من الأعمال والمسلسلات السورية ومن أهم أدواره أبو ليلى في مسلسل أبو جانتي شوفير التكسي وبديع في عيلة 7 نجوم وجميل في عيلة 6 نجوم وعجاج في عيلة 8 نجوم مسلسل أنت عمري غيرهم الكثير . ويعتبر عضو أساسي في بقعة ضوء حيث أنه مثل جميع أجزائه، وتميز ظهوره الأولي في كل من مسلسل الخشخاش ومسلسل “نهاية رجل شجاع” عام 1993م و حمام القيشاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى