السعوديةمجتمع

أميرة الناصر المشهورة في السعودية على سناب شات تبكي وتشتكي من عنف طليقها مشعل الخالدي

قالت نجمة سناب شات السعودية أميرة الناصر خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات إنها تعرضت للعنف على يد زوجها مشعل الخالدي، وذلك بعد ساعات من إعلانها طلاقها رسميًا منه، وظهرت وهي تبكي، كما نشرت صورًا توضح تعرضها للعنف في أنحاء متفرقة من جسدها ومنطقة الرأس.

وعرضت أميرة الناصر صور تعذيبها على يد طليقها، وظهرت بالحجاب مرة أخرى، في خطوة اعتبر ناشطون أنها إشارة إلى عدولها عن قرار خلع الحجاب، قائلة إلى إنها كانت مضغوطة بشكل كبير ولم تفكر في ما نشرت عبر حسابها في سناب شات، مناشدة الجميع بالوقوف بجانبها فيما تتعرض له من ظلم وعنف.

وبعد خلعها الحجاب، عادت إليه مرة أخرى، وأضافت: “انضغطت جالي ضغط نفسي ما تحملت نفسي بغيت أي حاجة أهرب لدرجة إني خلاص ما فكرت لما نزلت أي حاجة ما فكرت فيها”.

وكان طليق أميرة مشعل الخالدي ظهر في فيديو رد خلاله على قرار زوجته أميرة الناصر بخلع الحجاب حيث أكد أن الشهرة والمال والنجومية كلها أمور زائلة ولا يجب أن تدفع الإنسان للتخلي عن أخلاقه أو تدفع المرأة للتخلي عن حجابها حيث أكد أن أميرة الناصر خلعت الحجاب من أجل توثيق حساباتها على السوشيال ميديا.

مشعل الخالدي تحدث خلال الفيديو عن تصرف أميرة الناصر وأكد علاقته بها انتهت تماماً وأقسم بالله أن ما حدث ليس الهدف منه إثارة الجدل أو زيادة المشاهدات بل أن هدف زوجته أميرة الناصر أن تصيح مثل هند القحطاني.

 كما وصف مشعل الخالدي أميرة الناصر بالسرطان الذي لم يتمكن من التخلص منه حتى اتخذت هذا القرار عنه عند خلعها الحجاب من أجل الشهرة لأنه وبرغم المشاكل التي وقعت بينهما كان متمسك بمشاعره نحوها ولم يتخلص منها أبداً لكنها وضعت حد لعلاقته بها حتى أنه لن يظهر معها في أي صورة لأن تصرفاتها تمس كرامته.

وأضاف مشعل الخالدي أن تصرفات أميرة الناصر جلبت له العار وسودت وجه أمام الناس كما حاول أن يُذكرها بأن لديها طفل صغير لم تفكر به عندما قررت خلع الحجاب والظهور بطريقة غير ملائمة لها وهذا ما دفعه لإتخاذ قرار حاسم بشأن علاقته بها بخاصة وأنه سامحها أكثر من مرة.

أما عن رد فعل أميرة الناصر فقد خرجت في فيديو هاجمت فيه كل الرجال حيث قالت نصاً: مو كل من قال رجال رجال، وأضافت الرجال بأفعالها وليس كل من وضع شنت أصبح رجل وعلى الرغم من حديثها ونقدها اللاذع إلا أن الجمهور تعاطف معها بشدة واعتبروا أن الهدف من تصرفها هو مكايدة زوجها بعد أن تركها من أجل امرأة أخرى.

وكانت أميرة الناصر قد قررت الظهور أمام الجمهور بدون حجاب وأكدت أنها تشعر بأن الحجاب لا يليق بملامحها وأصبحت أجمل بكثير بدونه لأن الإيشارب كان ظالمها وظالم جمالها وظهرت أميرة الناصر خلال الفيديو بشعر أشقر مختلف تماماً عن شعرها الأسود والإطلالة التي اعتاد عليها الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى