تقنيات

غوغل سيساعدكم في إيجاد وظيفة ، بشرى سارة للعاطلين عن العمل !

غوغل google وظيفة
غوغل google

 هل أنت عاطل عن العمل و تبحث عن وظيفة سيفيدك جدا قراءة هذا الخبر من أقوى شركات العالم.

بعد أن كانت “غوغل” قد كشفت، خلال مؤتمر المطورين Google I/O قبل بضعة أشهر، عن خطتها لمساعدة الناس في العثور على وظيفة من خلال مشروعها Google for Jobs، ها هي اليوم تتخذ الخطوة الأولى بإطلاق خدمة بحث متقدم عن الوظيفة متوفرة على نسخة الهاتف والحاسوب.

وأوضح موقع “ذا فيرج” التقني أن آلية عمل هذه الخدمة بسيطة جداً، كل ما يحتاجه المستخدم هو إدخال عبارات بحث واضحة، لتظهر في نتائج البحث قائمة من الوظائف المصنفة بالترتيب.

وتظهر النتائج من مواقع وظائف متخصصة مثل “لينكد إن” و”مونستر” و”غلاسدور”، إضافة إلى المعلومات المتاحة في المواقع الرسمية للشركات إذا تم تحديثها.

ويكفي النقر على نتيجة البحث من أجل الحصول على المزيد من المعلومات، كما يمكن للباحث تدقيق النتائج من خلال استخدام الفلاتر المتاحة من قبل “غوغل” مثل المكان والشركة والتواريخ.

وكانت “غوغل” قد صرّحت في مؤتمر المطوّرين، أنها سوف تستخدم التعلم الآلي في الذكاء الصناعي من أجل ترتيب البيانات وتصنيفها، ولم توضح آلية عملها بما فيه الكفاية. لكن النقطة الإيجابية تبقى تسهيل مهمة العثور على وظيفة عبر محرك البحث الأكثر فعالية، من خلال إبراز عروض الوظائف المناسبة في مكان واحد وحذف تلك المكررة.

وظائف غوغل 

ناقش هذا الموضوع و غيره عبر دردشة زركشات 

أصل الخبر بالانكليزيةمن أحداث غوغل التطويرية

Google announced today it’s launching a jobs search engine in the U.S. The service will focus on all types of jobs – from entry-level and service industry positions to high-end professional jobs. It will also leverage Google technologies like machine learning and A.I. to better understand how jobs are classified and related, among other things.

Google CEO Sundar Pichai gave a brief preview of the job search engine, called “Google for Jobs,” at Google’s developer conference I/O this afternoon.

“46% of U.S. employers say they face talent shortages and have issues filling open job positions,” explained Pichai. “While job seekers may be looking for openings right next door – there’s a big disconnect here…We want to better connect employers and job seekers through a new initiative, Google for Jobs.”

In a few weeks, Google will begin to recognize when U.S. users are typing job search queries into Google Search, and will then highlight jobs that match the query. However, Google is not necessarily taking on traditional job search service providers with this launch – instead, it’s partnering with them.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى