هل انتهى برنامج ستار أكاديمي للأبد؟

29 أكتوبر 2023
هل انتهى برنامج ستار أكاديمي  للأبد؟

برنامج ستار أكاديمي

 

عام ونصف مر على الموسم الحادي عشر من برنامج اكتشاف المواهب الأضخم عربياً (ستار أكاديمي)، دون وجود أي معلومة مؤكدة عن الموسم الثاني عشر من البرنامج، رغم أنه عادةً بمجرد الانتهاء من الموسم يتم الإعلان عن الموسم الجديد على الفور ويُفتح باب الاختبارات للموهوبين من مختلف أنحاء الوطن العربي.

 

طوال الفترة الماضية، انتشرت أقاويل عدة عن تأجيل البرنامج بسبب وجود مشاكل تهدد بمنع عرضه عبر شاشة الـCBC المصرية، وبالفعل توقفت القناة عن عرض أي إعلان خاص بالبرنامج عبر شاشاتها، وأسدلت الستار عليه نهائياً.

 

كما أن الموقع الرسمي لبرنامج (ستار أكاديمي)، والصفحات الرسمية له على مواقع التواصل الاجتماعي، تتكتم وبشدة عن أي معلومة تخص الموسم الجديد، وتنشر فقط لقطات وصور من المواسم الماضية، ما يؤكد أن أزمة كبيرة يمر بها البرنامج قد تتسبب في تأخيره لأكثر من عام.

 

وفي ظل توقف (ستار أكاديمي) الذي كان يحظى بجمهور ضخم من فئة الشباب، طالب عدد من متابعي البرنامج إدارة قنوات (MBC) لشرائه وعرضه عبر شاشاتهم لإنقاذ الموقف واستكمال مواسم البرنامج، إلا أن إدارة الـ (MBC) حتى الآن لم تستجب رسمياً لتلك الطلبات، رغم أن القناة تعاني حالياً من قلة نسب مشاهدة برامج اكتشاف المواهب لديها خصوصاً بعد انسحاب أعضاء لجنة تحكيم (ذا فويس)، وبعد الإخفاق الذي حققه الموسم الأخير من برنامج (Arab Idol).

معلوماتنا تشير إلى أنه حتى اللحظة لم يستقر القائمون على إدارة (ستار أكاديمي)، على اسم القناة التي ستنقذ برنامجهم من أزمته وتعيده للأضواء من جديد، خصوصاً أن تغيرات كبرى طرأت على إدارة البرنامج، لذا يبقى الموسم الثاني عشر من (ستار أكاديمي) معلقاً حتى إشعار آخر..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.