ميزات جديدة ستظهر بتطبيق الواتساب تعرف عليها قبل اصدارها

واتس اب شات

يعتبر تطبيق الوتساب من أكثر التطبيقات رواجا في العالم على مستوى تطبيقات الاتصالات و التواصل الاجتماعي، و مؤخرا و بعد أن استحوذت عليه فيس بوك باتت تصدر تحديثات دورية مكثفة و اضافة العديد من المزايا الجديدة ليبقى التطبيق متصدرا على جدول مبيعات هذا النوع من البرامج في ظل المنافسة المحمومة، و ينتظر في هذا الصدد اطلاق ميزات جديدة تم الكشف عن بعضها تعرف عليها عبر زركشات :

-ميزة التراجع عن إرسال المكالمات والرسائل بمختلف أنواعها كالصور، الرسائل النصية ، الفيديوهات ، هذه الميزة ليست موجودة في حدود الساعة على أي تطبيق ، وهي تمكنك من إعادة النظر في رسالة أرسلتها لصديق ما وتريد إلغاء وصولها ، لكن هذا قبل انتهاء مدة 5 دقائق، فهذه من بين الميزة الرائعة الذي ينتظرها مستعملي تطبيق واتساب.

تم طرح مؤخراً على منصة IOS نسخة واتساب بيتا مدعومة بتقنية مشاهدة فيديوهات اليوتيوب على تطبيق الواتساب ، فمثلاً إن قمت بفتح فيديو جديد على منصة اليوتيوب وقمت بالإنتقال إلى تطبيق الواتساب ، سيتم مباشرة فتح الفيديو بشكل تلقائي على تطبيق الواتساب، لكن لحدود الساعة لم تظهر هذه الميزة على تطبيق واتساب في نظام الأندرويد لكن من المرتقب أن يتم طرحها في وقت لاحق.
 UPI هي ميزة جديدة أصبحت تضاف في العديد من التطبيقات وعلى سبيل المثال تطبيق Messenger ، فهذه الميزة ظهرت أولاً في تطبيق PayPal حيث تمكنك من إدارة الدفعات المالية في تطبيقات التواصل الإجتماعي ، وفي الوقت القريب سيتم إضافة هذه الميزة في تطبيق الواتساب لإدارة الدفعات المالية بدون الحاجة للجوء إلى الأبناك ومواقع تحويل الأموال.

أضافت مؤخراً شركة فيسبوك ميزة مشاركة مكان تواجدك بشكل آني، فهذه الميزة عملت أيضاً شركة فيسبوك على إضافتها في مختلف تطبيقاتها مثل انستغرام ، وهي حالياً تعمل عل إضافتها في تطبيق الواتساب حتى تتمكن من مشاركة مكان تواجدك مع أصدقائك على تطبيق الواتساب.

-تعديل الرسائل التي تم إرسالها هي من بين المميزات أيضاً التي لم يسبق أن تم استعمالها في أي تطبيق ، فهي تمكنك بالأساس من التعديل على الرسائل التي تم إرسالها بعد مرور مدة 5 دقائق، هذا إن لم يتم إلغائها.

إذن كانت هذه مجموعة من المميزات التي سيتم إضافتها قريباً في تطبيق الواتساب كما سنوافيكم بطرق تحديث تطبيق الواتساب فور طرحها.

Leave a Reply

Your email address will not be published.