تحميل برنامج زوم zoom لإجراء مكالمات الصوت والفيديو الجماعية على الهاتف الجوال والكومبيوتر

29 أكتوبر 2023
تطبيق زووم

تحميل تطبيق zoom يعرف البرنامج باسم زووم وباللغة الأنجليزية Zoom هو برنامج من برامج الخاصة بالمؤتمرات الفيديو تم تطويره بواسطة شركة زوم لاتصالات الفيديو. يوفر خدمة الدردشة المرئية التي تسمح بما يصل إلى 100 جهاز في وقت واحد مجانًا، وإن كان ذلك مع تقييد الوقت لمدة 40 دقيقة للحسابات المجانية. يتوفر للمستخدمين خيار الترقية من خلال الاشتراك في إحدى خططها، مع السماح بأكثر من 500 شخص في وقت واحد، دون قيود زمنية.

 تخطى عدد مستخدمي برنامج زوم أكثر من 300 مليون مستخدم حول العالم. كما أن برنامج زوم يعتبر من أفضل برامج الموجود علي الساحة لعمل اجتماعات بين أعضاء الشركة مثلًا عن طريق الإنترنت في المنزل. كما أن أصبح البرنامج من أسهل  البرامج تعامل علي جميع الأنظمة، حيث أن البرنامج يدعم جميعها مثل الأندرويد والحاسوب والios .

إنه سهل للغاية! ثبّت تطبيق Zoom المجاني ، وانقر على “اجتماع جديد” ، وادع ما يصل إلى 100 شخص للانضمام إليك في الفيديو! تواصل مع أي شخص على الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android والأجهزة المحمولة الأخرى وأنظمة Windows و Mac و Zoom Rooms وأنظمة غرفة H.323 / SIP والهواتف.

اجتماعات الفيديو من أي مكان

-أفضل جودة اجتماع فيديو

-سهولة الانضمام إلى اجتماع أو بدء اجتماع فوري مع الهاتف أو البريد الإلكتروني أو جهات اتصال الشركة

تعاون أثناء التنقل

-أفضل محتوى جهاز Android وجودة مشاركة شاشة الهاتف المحمول

– شارك في التعليقات التوضيحية على المحتوى المشترك

– التعاون في الوقت الحقيقي على السبورة البيضاء على أجهزة Android اللوحية

رسائل غير محدودة (مع الصور و الملفات والمزيد)

-الوصول إلى الأشخاص على الفور لإرسال الرسائل والملفات والصور والروابط وصور GIF بسهولة

-سريع الرد أو الرد على المحادثات المترابطة مع الرموز التعبيرية

-إنشاء قنوات دردشة عامة وخاصة أو الانضمام إليها

إجراء مكالمات الهاتف وتلقيها وإدارتها

– إجراء مكالمات أو استقبالها بسهولة باستخدام رقم عملك

-الحصول على البريد الصوتي وتسجيل المكالمات مع النصوص

-استخدام تفويض المكالمات لإجراء / استقبال المكالمات نيابة عن الآخرين

-إعداد موظفي الاستقبال التلقائي للرد على المكالمات وتوجيهها بشكل مستقل

و اكثر….

– وضع القيادة الآمن أثناء السير على الطريق

-استخدم تطبيق Android لبدء اجتماعك أو للمشاركة المباشرة في Zoom Rooms

-انضم إلى زووم ندوات عبر الإنترنت

-حضر أحداث OnZoom (الإصدار التجريبي من الولايات المتحدة فقط)

-يعمل عبر شبكات WiFi و 5G و 4G / LTE و 3G

 حيث أن  برنامج Zoom متوفر مجانا على متجر الألكترونية المختلفة لا سيما أنه يعمل على معظم أنظمة التشغيل الخاصة بأجهزة الحاسوب أو الموبايل.

تحميل تطبيق Zoom من أفضل الخيارات المتاحة لإنشاء اتصال قوي وأمن على شبكة الإنترنت. برنامج Zoom Cloud. يهتم بالمستخدمين بشكل قوي نظرا للخدمة الرائعة التي يقدمها لكل مستخدم. فهو من البرامج التي تربط الأشخاص ببعض عن طريق أنشاء غرفة أتصال أذا كانت صوت أو صوت وصورة، من الممكن أن تضم الغرفة 100 شخص في وقت واحد بكل سهولة . برنامج زووم يعمل سواء لنظام الأندرويد أو نظام IOS أو نظام الويندوز.

مميزات برنامج زووم ZOOM اخر اصدار 2021:

  • مجاني : يمكنك تحميل Zoom Meeting App برابط مباشر مجانا .
  • تحديثات : يعتبر من أفضل الأشياء في تطبيق Zoom Application.
  •  حيث يعمل الفريق المطور على تحديث البرنامج باستمرار لكي تستطيع إضافة المزايا الجديدة للمستخدمين والقضاء على الفيروسات والثغرات الأمنية .
  • التوافق مع الكمبيوتر : يعتبر Zoom Cloud من أهم البرامج في عملية التوافق مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز ماعليك أن تقوم بتحميلها فهي تتوافق مع  ويندوز7، ويندوز8، ويندوز 10، ويندوز فيستا، ويندوز أكس بي .
  • تصميم الداخلي : يعتبر برنامج Zoom Application من افضل البرامج تصميما من الداخل، فهو من أسهل النسخ الاستخدام غير معقدة وبسيطة ويمكن لأي فئة من المستخدمين التعامل معه بشكل سهوله .
  • اللغات : يدعم تطبيق زووم العديد من اللغات العالم، حيث يدعم اللغه العربيه بشكل أساسي تلقائي حتي يسهل عليك الإستخدام، كما أن يدعم اللغه الانجليزية واللغة الفرنسية واللغة الايطالية والكثير من اللغات الاخري .
  • إنشاء غرفة : يمكنك من إنشاء غرفة خاص لك وضم ما يصل إلى 100 شخص إلى الاجتماع وبصورة واضحة جدا .
  • أمن : من أبرز المزايا الموجودة في البرنامج، حيث يحرصون المطورين على البرنامج على خصوصية المستخدمين وأمنهم داخل التطبيق، زووم الخيار الصحيح، فهو يقوم بعملية قوي لحماية معلوماتك وحسابات من الأختراق بقاعدة بيانات قوية عكس الكثير من البرامج الأخري .
  • صغير الحجم : Zoom App من تطبيقات التي لا تأخذ مساحة كبيرة أذا كان علي هواتف الاندرويد أو الأيفون أو الحاسوب فالبرنامج يتعدى حجم 150 ميجابايت وذلك لتسهيل عملية تنزيل على الجوال مع امكانية توفير مساحة أخري للتطبيقات مشابهة .

تحميل تطبيق zoom على الموبايل والكومبيوتر:

تنزيل تطبيق zoom على الاندرويد:  هنا

تنزيل تطبيق zoom على الاندرويد ملف apk:  هنا

تنزيل تطبيق zoom على الآيفون:  هنا

تنزيل برنامج زووم على الكومبيوتر: هنا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.