تنزيل تطبيق zarchiver apk للاندرويد لفك ضغط الملفات و المجلدات

29 أكتوبر 2023
تطبيق zarchiver

تحميل تطبيق zarchiver apk للاندرويد آخر تحديث 2023 من أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها في مجال لفك ضغط الملفات على الهاتف حيث أنه يقوم بفك صيغ كثيرة جدا من الملفات تطبيق لإدارة الأرشيف بكل سهولة. 

 برنامج زد أركايف مفيد بشكل خاص لأولئك الذين يستخدمون ألعاب البيانات. يمكن للبرنامج أيضًا إنشاء ملفات مضغوطة وملفات مضغوطة متعددة الأجزاء وملفات مضغوطة محمية بكلمة مرور داخل هواتف الاندرويد.

يحتوي تطبيق zarchiver على العديد من الخصائص الجانبية التي تجعله من افضل تطبيقات فك وانشاء الملفات المضغوطة على اجهزة الاندرويد ومن هذه الخصائص المذهلة أحتوائهة على واجهة رسومية بسيطة وسهلة مشابهة تماماً لأي تطبيق إدارة ملفات ,ايضاً يدعم إمكانية تصفح الملفات المضغوطة قبل فكها أي بإمكانك أن تقوم بفتح أي ملف مضغوط وتصفح جميع الملفات الموجودة بداخله حتى أنه بإمكانك فتح أي ملف داخل الملف المضغوط سواء كان ملف موسيقئ او صورة او فيديو او حتى الألعاب يمكنك تشغيلهم من داخل الملف المضغوط.

يدعم تطبيق ZArchiver إنشاء الملفات المضغوطة بكلمات سر اي بامكانك الان حماية الملفات المهمة لديك والخاصة بكلمات مرور من أجل ألا يقوم أحد بالتطفل او العبث به.

ايضاً تستطيع عبر ضغط اكثر من ملف في نفس الوقت وبسرعة هائلة عن طريق تقنية Multithreading التي تعمل على ضغط الملفات بسرعة عالية، كذلك يحتوي تطبيق ZArchiver  على العديد من الخصائص التي سوف تذهلك كمستخدم اندرويد يمكنك استكشافها جميعاً من خلال تحميل التطبيق عن طريق الضغط على الرابط الموجود في الاسفل.

تحميل تطبيق zarchiver برابط مباشر apk للاندرويد: 

بإمكانكم تنزيل وتثبيت تطبيق zarchiver اخر نسخة للاستفادة من الميزات الجديدة في برنامج زد أركايفر وذلك عبر الروابط أسفل الموضوع سواء بملف apk مباشر لموبايل الاندرويد أو عبر المتاجر الرسمية جوجل بلاي ستور و آب ستور للاندرويد والايفون وباقي أجهزة ios.

تنزيل تطبيق zarchiver:

إدارة المجلدات والملفات في تطبيق ZArchiver:

يساعدك التطبيق على إدارة الملفات والمجلدات في هاتفك، حيث يمكنك الانتقال بين المجلدات في وحدات التخزين الداخلي والتخزين الخارجي بسهولة. بإمكانك القيام بجميع عمليات إدارة الملفات مثل النسخ والقص واللصق والحذف وإعادة التسمية وغيرها. التطبيق يدعم خاصية البحث عن ملف معين وإجراء المهام التي تريدها عليه. تستطيع أيضا تحديد مجموعة من الملفات وتطبيق مهمة محددة عليها مرة واحدة.

كيفية إنشاء ملف مضغوط جديد عبر برنامج zarchiver:

لكي تنشئ ملف مضغوط جديد، قم بالضغط على رمز الإضافة في أسفل يمين واجهة تطبيق ZArchiver، ثم قم بكتابة اسم الملف المضغوط واختر صيغة الملف من الصيغ المتاحة. يمكنك تحديد كلمة سر لحماية الملف عند فك الضغط عنه فيما بعد. يوفر التطبيق إمكانية تقسيم الملف المضغوط إلى عدة ملفات بأحجام متساوية. أخيراً اختر الملفات التي تريد ضغطها وإضافتها للملف الجديد.

استخراج الملفات المضغوطة عبر تحميل تطبيق zarchiver:

قم أولاً بتحديد الملفات على الهاتف، ثم اضغط عليها مرة واحدة فقط، ثم قم بإختيار أمر “استخرج هنا” لفك محتويات الملف المضغوط ووضعها في نفس المجلد الذي يوجد فيه، أو قم باستخراج محتويات الملف في مجلد جديد  بنفس الاسم. يمكنك فك محتويات الملف في مجلد آخر عبر الإنتقال للمجلد والضغط على رمز الإستخراج في الأعلى. يمكنك معاينة محتويات الملف فقط في حالة وجود أخطاء.

تحديد إعدادات الضغط وإدارة الملفات المضغوطة داخل ZArchiver:

يمكنك تغيير جميع  الخيارات المتعلقة بإدارة الملفات المضغوطة. يشمل ذلك إعدادات ضغط الملفات، مثل مستوى ضغط الملفات من النوع ZIP و 7 Z، خيارات إدارة الملفات لعرض الملفات المخفية، أو خيارات عرض المجلدات في وضع الشبكة أو القائمة. بإمكانك كذلك تعديل بعض الخيارات المتعلقة بالواجهة مثل إختيار السمة المناسبة وتحديد اللغة وتخصيص شكل الأيقونات للملفات والمجلدات وغيرها من الخيارات المتاحة داخل التطبيق.

مميزات تحميل برنامج ZArchiver على الاندرويد و الايفون : 

  1. تطبيق zarchiver مجاني تماماً ولا يحتوي على إعلانات.
  2. يمكنك انشاء ملف مضغوط بسهولة تامة.
  3. يحتوي التطبيق على سرعة فائق في الضغط لاستخدامها خاصية “Multi Threading” لتحقيق أعلى سرعة في ضغط  الملفات بكفاءة عالية.
  4. افضل تطبيق للتعامل مع الملفات المضغوطة بكفاءة وسرعة عالية.
  5. إمكانية استعراض المجلدات والملفات في الهاتف وتنظيمها وإعادة ترتيبها.
  6.  يمكنك القيام بجميع عمليات إدارة الملفات كالنسخ واللصق والإزالة وغير ذلك.
  7. يمكنك إنشاء الملفات بالصيغ التالية: (7z (7zip و zip و (bzip2 (bz2 و (gzip (gz و XZ و tar.
  8.  فك ضغط الملفات بصيغ 7z و zip و rar و bzip2 و gzip و XZ و iso و tar و arj و cab و lzh و lha و lzma و xar و tgz و tbz و Z و deb و rpm و zipx و mtz.
  9. إمكانية تقسيم الملف المضغوط إلى عدة ملفات بأحجام متساوية.
  10. يتيح zarchiver استخراج محتويات الملف المضغوط.
  11. يتيح لك تطبيق zarchiver من الخيارات الخاصة بالضغط وإدارة الملفات، والتي يمكنك التحكم بها عن طريق إعدادات التطبيق.
  12. تطبيق zarchiver صغير الحجم، حيث لا يتجاوز حجمه 4 ميجا.
  13. التطبيق يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية.
  14. فك جميع الصيغ المنتشرة للملفات المضغوطة.
  15. حماية الملفات المضغوطة عن طريق وضع كلمة سر لها اثناء ضغط الملف.
  16. الوصول والتعديل على جميع الملفات والمجلدات الموجودة في ذاكرة الهاتف والذاكرة الخارجية.
  17. تصفح جميع المجلدات الموجودة في الملف المضغوط دون ان تقوم بفك الضغط.
  18. يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية.

تحميل تطبيق zarchiver على الهاتف الجوال:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.