تحميل برامج هاتفتقنيات

تحميل تطبيق yippy shop تابع لمنصة ييبي للأعمال التجارية والاستثمارية

تحميل تطبيق yippy shop للأندرويد و الآيفون آخر تحديث 2023 وهو برنامج عالمي يتيح الأعمال التجارية والاستثمارية.

ويتيح تطبيق yippy إمكانية الاستعلام عن أي من الصفقات أو من المنتجات الموجودة في المتاجر العالمية، وقد أتاحت الشركة التي صممت هذا التطبيق نسخ منه لكافة الهواتف وكافة الانظمة التابعة لهذه الهواتف، وتعتبر الفكرة الخاصة في هذا التطبيق من الأفكار النادرة في المجال التجاري.

يعد  تطبيق yippy shop أكبر منصة تكنولوجية في العالم تمكن تجار التجارة الالكترونية من تمرير الطلبات عبر تكنولوجيا مطابقة الشبكات الذكية.وكل يوم، يتعاون عدد لا يحصى من التجار الجدد ويسجلون منتجاتهم على موقع Yippy، وينضم عدد هائل من المستخدمين إلى المنصة! ويستخدم الصندوق في كل ودائع للترويج لمنتجات التجار وزيادة حجم مبيعاتهم. 

أطلقت الشركة التي تشرف على تطبيق yippy shop رابط خاص بها يمكن من خلاله الحصول على هذا التطبيق وتحميله على الجهاز الذكي الخاص بالمستخدم، وقد دعت هذه الشركة جميع العاملين في مجال ريادة الأعمال والراغبين في الحصول على هذا التطبيق الى الدخول الى هذا الرابط وتحميله منه.

العمولة وكسب الأموال في  تطبيق yippy shop :

كم هي العمولة لكل منتج عند المستخدم SWIPE لهم؟

تختلف عمولات SWIPE وفقا لأنواع العضويات التي يشترك فيها المستخدم. بعد إكمال مهمة SWIPE لمنتج واحد، يمكن للمستخدمين الحصول على عمولات بنسبة مئوية وفقا لسعر المنتجات.

ما مقدار الربح الذي يمكنني الحصول عليه من خلال إكمال المهام كل يوم؟

يختلف الدخل الذي تم الحصول عليه بعد إكمال المهمة وفقا لأنواع مختلفة من الحساب Yippy الذي يملكه المستخدم. بعد إكمال المهمة، يمكن للمستخدمين على الأقل الحصول على دخل عمولة تتراوح من 2.5٪ إلى 8٪ من أموال الحساب.

متى يمكن سحب العمولة في حساب Yippy؟

يمكن سحب العمولة في أي وقت بحد أدنى 12 د.أ لكل معاملة.

متى ستتم معالجة العمولة المسحوبة من حساب Yippy؟

وقت معالجة سحب T+3: هذا يعني أنه سيتم تنفيذ العملية في اليوم التالي من تاريخ الانسحاب، وستتم معالجة الصفقة في غضون 3 أيام، باستثناء أيام السبت والأحد والعطلة العامة.

ما هو الحد الأدنى لمبلغ السحب ومبلغ الإيداع على منصة Yippy؟

مبلغ الحد الأدنى للسحب 12 د.أ والحد الأدنى للإيداع 66 د.أ.

هل هناك أي رسوم خدمة للسحب من المحفظة؟

وتدفع رسوم خدمة بنسبة 8% عن كل عملية سحب تتم.

مميزات تطبيق yippy shop:

يعتبر تطبيق yippy shop من أهم التطبيقات على المستوى التجاري في الوقت الحالي، وذلك لأنه يساعد المستثمرين في الحصول على معلومات تتعلق بمنتجات دولية وأسعار الشراء والشحن الخاصة بهم، وهناك عدد كبير من المميزات الموجودة في هذا التطبيق والتي تجعله مختلفا عن غيره من التطبيقات، ولعل أهم هذه المميزات هو أن التطبيق متاح على المستوى الدولي، اضافة الى ذلك فانه دقيق في التحويلات المالية وأكثر أمنا.

تحميل تطبيق yippy shop على الهاتف الجوال:

رابط الدخول الى منصة yippy : هنــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى