لماذا ينظر زوجك إلى غيرك من النساء حتى و أنتي موجودة ، و ما حل هذه المشكلة ؟

 

نظر الرجل إلى النساء

 

 

كثيرا ما تضبطي زوجك متلبسا و هو يحدِّق بإمرأة اخرى ، و هذه ليست حالة فريدة فمعظم الرجال يفعلون ذلك ، فالنظر الى المرأة عند الرجل هو شيء غرائزي حيث تشير الدراسات إلى أن الرجل يستمتع بالنظر إلى المرأة لأن بعض مراكز المخ تدفع الرجال لبذل جهود للاستمتاع بالنظر إلى امرأة جميلة في حين لا يحدث الأمر ذاته لدى المرأة. ويشير أحد الباحثين إلى أن الرجل ينظر إلى المرأة الأخرى حتى إن كانت أقل جمالًا من زوجته فقط لكونها امرأة أخرى!

 

بالطبع هذا  ليس تبرير تصرف زوجك  لكنه أمر واقع لابد أن تعلميه وتتفهميه  بطريقك لحل هذه المشكلة،  لكن كيف يكون الحل؟

 

بالتأكيد أن تصابي بنوبة من الغيرة في كل مرة ينظر فيها زوجك إلى نساء أخريات لن يحل مشكلتك.و الأفضل التحدّث مع زوجك والعثور على أفضل الحلول لهذا الوضع.

هو  يجدهم جذابات و ينظر اليهم . لا تحزني فزوجك لديه الحق في الانجذاب إلى نساء أخريات، تماماً مثلما تنجذبين أحياناً إلى رجل آخر، صحيح أن معايير الانجذاب تختلف لكنه يبقى نوعاً من الانجذاب!

الرجل يحب المرأة الجميلة، لذلك فمن الطبيعي أنه عندما يلتقي بواحدة أن ينظر إليها. لكن عندما تكونين إلى جانبه فإن هذا التصرّف يعرضك للإدانة الشديدة، فهل يمكن أن نلومه حقا لمجرد النظر؟ وهو في الواقع ينصاع لواحدة من ردود الفعل الطبيعية له دون خداعك.

من الرائع ان تكوني علي ثقة بنفسك  قوية وجميلة، وعلي قدر كبير من الاناقة و مهتمة بمظهرك، ولا تجعلي أي شيء يفقدك تلك الثقة  فهذا سوف يجعله يقدرك ويشعر بأنه يمتلك جوهرة مكنونة بين يديه.

عليكِ بإخباره بأن الرجل الذي ينظر إلى النساء شخص وقح يعاني من نقص داخلي، وبأنك تشفقين علي زوجته وتحمدين انك لست مكانها لأن زوجك رجل محترم،  ذلك سيشعره بالخجل ويكف عن هذه التصرفات.

إن لم ينفع كل ذلك و تمادي بهذه التصرفات ونظراته الي النساء كوني حازمة وصارمة ،  فعليكِ ان تعرفية بأن الموضوع أصبح جدياً، واتركي القرار له .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *