تنزيل تطبيق مسلمونا برو لمعرفة مواقيت الاذان والصلاة في البلاد العربية

29 مارس 2024
تطبيق مسلمونا

تحميل تطبيق مسلمونا برو apk على هواتف الاندرويد والايفون لمعرفة مواقيت الاذان والصلاة في كل البلاد العربية الإسلامية مجانا وبأحدث إصدار لعام 2024.

يعتبر تحميل تطبيق مسلمونا على الهاتف ضروري لكل مصلي حيث يتيح معرفة أوقات الصلاة بالإضافة لاحتوائه على المصحف الشريف والعديد من الأذكار و الأدعية.

تحميل تطبيق مسلمونا لمعرفة أوقات الصلاة

برنامج مسلمونا Vmuslim  تطبيق إسلامي شامل يضم كل ما يحتاجه المسلم من مواقيت الصلاة ومواعيد الأذان و التحكم الالكترونى الكامل للمؤذن و بالاضافة الى القرآن الكريم بدون انترنت(قراءة واستماع) مكتوب بالنصوص العربية و الصوت والتفسير والتلاوات المسموعة بصوت الشيوخ (أكثر من 30 صوت مختلف) إلى جانب اتجاه القبلة والتقويم الهجري للمسلم في جميع أنحاء العالم كما يمكنك من خلال التطبيق البحث عن اقرب مسجد وجميع المطاعم الحلال القريبة من موقعك على الخرائط.

تحميل تطبيق مسلمونا Vmuslim APK  2024 للاندرويد تطبيق ديني مميز يمكنك من خلاله الحصول على عدد كبير من الأمور الدينية الهامة التي يكون عليك التعرف عليها بشكل مستمر، تطبيق مسلمونا يساعدك في التعرف على جميع أذكار الصباح والمساء بكل سهولة ويرسل لك عدد من الإشعارات بمواعيد القراءة التي يتم تحديدها، تطبيق مسلمونا Vmuslim يساعدك في قراءة وحفظ مجموعة كبيرة للغاية من الأحاديث الشريفة التي تحتاج إلى التعرف على جميع تفسيراتها وحفظها من حين إلى آخر، وبه أيضًا نسخة من القرآن الكريم باللغة العربية والإنجليزية، كما أنه يحتوى على عدد ضخم من الصور الدينية والخلفيات التي يمكنك الحصول عليها وطرحها في عدد من الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحميل مسلمونا برو

من المميزات الحصرية في تطبيق مسلمونا برو كامل مهكر أنه لا يعمل على خدمة المسلمين العرب فقط بل يتم بواسطته خدمة العديد من المسلمين الذين يتمتعون بجنسيات مختلفة وذلك بواسطة تقديم خدمة الترجمة التي يمكن استخدامها في ترجمة القرآن والأحاديث للغة الخاصة بالمستخدم لكي يتمكن من الاستمتاع بها, من خدمات التطبيق توفير العديد من الأدعية التي يمكن الاستعانة بها في أي وقت وأي ظرف بكل سهولة, علاوة على مميزات تحميل برنامج Muslim Pro مهكر والتي قمنا بذكر البعض منها نحن اليوم نقدم لك النسخة المهكرة من “تطبيق Muslim Muna” والتي تجعلك تستمتع بخدمة أفضل في التطبيق لأنها توفر خدمات حصرية لا توجد فى الأصلية.

تطبيق مسلمونا لقراءة القرآن الكريم

كتاب الله بين يديك عطر فمك دائما المصحف المرتل كامل مكتوب للقراءة المستمرة ويمكنك استماع وتحميل القرآن الكريم كامل مع مسلمونا و بصوت أشهر القراء من الشيخ ناصر القطامي وعبد الباسط والحصرى ومشارى راشد العفاسى و هزاع البلوشي ومحمد رفعت وأكثر. تتيح لك ميزة الختمة إنشاء خطة لقراءة القرآن الخاصة بك.

كما يمكنك وضع علامات الحفظ للتوقف عن التلاوة والمتابعة في أوقات مختلفة ونسخ الآية وحفظ الآية كصورة ونشرها على برنامج التواصل الاجتماعى المختلفة أو وضعها كحالة وايضا التحكم فى خط التطبيق للتسهيل على القارئ ويحتوى برنامج مسلمونا على التفسير الشامل لكل سورة من القرآن الكريم.

تطبيق مسلمونا للأذكار

يضم تطبيق مسلمونا مجموعة كبيرة من الكنوز الاسلامية لكبار شيوخ الإسلام من الأذكار والفتاوى الدينية والكتب الاسلامية وأذكار حصن المسلم داخل صور ومقاطع دعوية ويمكنكم ايضا اعادة نشرها على صفحات برنامج التواصل الاجتماعى.

المسابقات الدينية والإسلامية:

لم ننسى الجانب الترفيهى مع مسلمونا من المسابقات الإسلامية التى يمكنك من خلالها جمع النقاط والحصول على جوائز كبرى المسابقات الرمضانية ومسابقات متنوعة.

تحميل برنامج مسلمونا لتحديد القبلة والمساجد القريبة

من خلال تحميل تطبيق مسلمونا أصبح في إمكانك التحديد الدقيق للقبلة من اى مكان فى العالم باستخدام الموقع الجغرافي باتجاه مكة المكرمة ، فاذا كنت فى مصر او السعودية او كندا او امريكا او اى بلد فى العالم يمكنك أن تعتمد علينا في الحصول على الاتجاه السليم للقبلة و تنبيه الأذان.

لا داعى للخوف من عدم معرفة المساجد القريبة منك بعد الان ، يمكنك من خلال Vmuslim (مسلمونا) المتكامل التعرف على أقرب المساجد ومعرفة مواقيت الصلاة والطريق لكل مسجد ، كما يمكنك معرفة أقرب المطاعم التي تقدم الطعام على الشريعة الاسلامية اينما كنت.

مميزات تحميل تطبيق مسلمونا على الاندرويد والآيفون

  • يدعم تحميل تطبيق مسلمونا أوقات الصلاة الدقيقة لموقعك الحالي.
  • تذكير في الوقت المناسب و 30+ نوع من الأذان
  •  يتيح مسلمونا برو التلاوات الصوتية والترجمات الصوتية
  • الختمة تسمح لك بتنظيم الوقت لقراءة القرآن
  • يحتوي تنزيل برنامج مسلمونا apk عدد كبير من كتب الحديث الشريف
  • اتجاه القبلة: يظهر لك دائمًا الاتجاه الدقيق لمكة المكرمة
  • التقويم الهجري: إظهار جميع الأعياد الإسلامية وتقدير التواريخ المقدسة
  •  أسماء الله الحسنى: 99 اسماً من أسماء الله الحسنى
  • الأخبار والمعرفة: قصص القرآن الكريم ، السيرة ، فتاوى أسئلة وأجوبة ، قصص إسلامية 

تحميل تطبيق مسلمونا على الهاتف أحدث نسخة 2024:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • السماحي محمد
    السماحي محمد منذ أسبوعين

    السلام عليكم ان عند مشكل مع التطبيق في الهاتف المحمول أريد أن يحمل الاوقات لم استطيع الحمل ويرشدونني بالاتصال معكم وشكرا