السعوديةمجتمع

تركي آل الشيخ: قبل إجرائي عمليتي الأخيرة قسمت ميراثي وأكثر من 90% من أموالي

قال تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة  للترفيه في السعودية في سياق رده على عدد من الأسئلة التي وجهها له الإعلامي الرياضي بتال القوس في الحوار الدائر بينهما عبر منصة “تويتر” أنه قبل إجراء عمليته الأخيرة قام بتقسيم ميراثه وأكثر من 90% من أمواله.

وأضاف تركي آل الشيخ :

“سويت شي واتمنى الناس تستوعبه وتعمل زي في مثل حالتي، أنا قبل عمليتي الأخيرة قسمت ورثي وأكثر من٩٠٪ من فلوسي ومابقى عندي لي الا شيئ بسيط ، وقصدي أمن أهلي بعدي ولا يحتاجون أحد او تصير مشاكل بينهم. واللي جاب الفلوس يجيب غيرها والله يرزق يعني أهلي يقدرو”.

مرض تركي آل الشيخ

واستكمل

“علمني سيدي محمد بن سلمان وقال لي نصًّا تركي لا يوصل لك أحد في حاجه وترده وهذا اللي اسويه من أكثر من ١٠ سنين، ويدي مخرومة وفلوسي مهي لي”.

وتابع

“احاول اجتهد قد مقدر أني ارضي ربي ومن ثم أرضيهم وأكون قد ثقتهم فيني، وأكثر شي يسعدني ولاحد يفهمني غلط، لما اساعد انسان، لا اذكر ان مر يوم في آخر ١٠ سنين في عمري ما ساعدت فيه احد”.

وتطرق تركي آل الشيخ الى حالته الصحية، مشيرًا إلى أنه أجرى منذ ١٠ أيام آخر عملية، وهو الآن ممنوع من تناول الطعام لمدة 6 أسابيع.

وقال آل الشيخ:

 “أنا من ٢٠١٦ اكتشفت كذا مشكلة صحية فيني وأهملت وفي ٢٠١٨ سويت ٥ عمليات واحدة منها كان فيها خطأ طبي لا زلت أعاني منه حتى الآن.

وتابع: “أنا الآن من ١٠ أيام أجريت آخر عملية، وكانت صعبه وأتعبتني، والآن ممنوع من الأكل لمدة ٦ أسابيع”.

وواصل: “أيضاً عندي صعوبة في النوم وبعد فحص النوم اكتشفوا أني في الحقيقة ما أنام إلا دقائق في اليوم نومًا عميقًا، وباقي الوقت أفكر حتى وأنا نائم، وهذي مشكلة”.

واستكمل: “دخلت بسبب الحالة ذي بفترة نوع من الاكتئاب ما بعد العمليات، وهذا طبيعي وما أحب أتواصل مع أحد كنت أشغل وقتي بالفن وبادي أكتب مسلسلًا تلفزيونيًّا وفيلمًا وأكمل دراسة التدريب في كرة القدم”.

اكثر نادي ولاعب و مطرب ومطربة يحبهم تركي آل الشيخ

كما تحدث تركي آل الشيخ عن الأندية والمطربين الأحب لقلبه مؤكدا إن أكثر صوت في الوقت الحالي يلمسه فنياً من الرجال محمد عبده ومن النساء آمال ماهر.

جاء ذلك ردًا على سؤال الإعلامي الرياضي بتال القوس مفاده: “نبي نروح للفن وش رأيك.. تحب رابح والا راشد أكثر والا مجيد والا أصيل؟ ومن أحلى صوت يطربك”.

ورد تركي آل الشيخ قائلًا: “كلهم احبهم وكل واحد له طعم وكاريزما.. لكن أنا في وقت الحالي أكثر صوت يلمسني فنياً من رجال محمد عبده ومن النساء آمال ماهر“.

واستكمل: “كل الأصوات أحبها، احب روح وطيبة احلام وأحب رجولة رابح وأحب وفاء ماجد المهندس وأحب اخوة راشد وأحب جلسة أصيل، وأحب حرفنة عبدالمجيد.. لكن اللي يخليني في الغناء اقول اه في الرجال محمد عبده وفي نساء آمال ماهر.. أصوات من كوكب ثاني”.

وعلى المستوى الرياضي، أوضح تركي آل الشيخ، أنه لو خُير بين المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب النصر، والفرنسي بافيتيمبي جوميز لاعب الهلال لضمه لنادي ألميريا الذي يملكه، فيختار جوميز. متابعًا بقوله: “جوميز؛ لأنه اختياري من الأساس، وحمدالله أيضاً كبير، بس بختار جوميز”.

كما رد “آل الشيخ” على سؤال  آخر للإعلامي بتال القوس جاء فيه: “خلاص بعد العالمية.. توقف حبك عن الهلال؟”. ورد “آل الشيخ”: “حبي لـ الهلال لن يتوقف.. اللي بيصدق يصدق اللي مو مصدق هو حر، أنا هلالي في السعودية، واهلي مصري في مصر، وألميريا في إسبانيا، ومانشستر يونايتد في إنكلترا، وروما في إيطاليا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق