تحميل برامج هاتف

تحميل تطبيق totok “توتوك” لإجراء المحادثات والاتصالات الصوتية ومكالمات الفيديو

تطبيق totok  لإجراء المكالمات والرسائل والدردشة ، يمتاز التطبيق بكونه مجاني وسريع وآمن. يوفر ToTok مكالمات صوتية ومرئية مجانية ، مما يتيح لك التواصل مع عائلتك وأصدقائك البعيدين في أي مكان وفي أي وقت عبر الانترنت.

مميزات تو توك ماسنجر :

يقدم تطبيق ToTok اتصال ذو نوعية عالية خاصية الذكاء الاصطناعي (AI) لتحسين جودة الاتصال. من خلال تحسين وضوح الصوت وتقليل الصدى والمحادثات ثنائية الاتجاه ، يمنحك ToTok أفضل تجربة للاتصال الصوتي والمرئي.

الوسائط المتعددة: يتم تحميل ToTok بالكامل لدعم الملفات النصية وملفات الصوت والفيديو والتنسيقات بما في ذلك الرموز التعبيرية والصور والرسائل الصوتية وملفات GIF والمواقع وبطاقات الاسماء.

الاتصال الجماعي: حيث حقق برنامج تو توك أقصى استفادة ممكنة من المجموعات الفائقة التي تضم ما يصل إلى 10000 مشترك من أصدقائك ، يمكنك دعوة عائلتك وأصدقائك للانضمام. لإضافة المزيد من المتعة ، يدعم ToTok الدردشة الجماعية عالية الدقة ومكالمات الفيديو الجماعية لما يصل إلى 20 مشاركاً.

فلاتر لتصفية المكالمات المرئية: استخدم مرشح تنميق مدمج في الوقت الحقيقي لتنعيم البشرة وإخفاء العيوب أثناء مكالمات الفيديو. يمنحك البرنامج القدرة على الظهور بصورة أوضح وأكثر نقاوة وجمال أمام عائلتك وأصدقائك بنقرة واحدة.

الأمان العالي: تطبيق ToTok يأخذ السلامة وخصوصية المستخدمين على محمل الجد. يستخدم ToTok تقنيات تشفير متطورة أخرى لضمان الأمان .

تحميل برنامج ToTok  “توتوك”:

الحجم :30 ميجا بايت

تحميل لهواتف الاندرويد ملف apk : هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق