فن

موعد عرض فيلم The Batman في السعودية ومصر وأبرز أحداثه

فيلم باتمان ” The Batman ” الجديد و الذي سيعرض في شهر مارس/آذار 2022 من إخراج مات ريفز، ويضم نخبة من النجوم، أبرزهم روبرت باتينسون في دور باتمان، زوي كرافيتز في دور سيلينا كايل، بول دانو فى دور ريدلر، جيفري رايت فى دور جيمس جوردون، جون تورتورو في دور كارمين فالكون، وبيتر سارسجارد.

موعد عرض فيلم باتمان في السعودية:

يعرض الفيلم الجديد من سلسلة أفلام الرجل الوطواط تحت عنوان The Batman في المملكة يوم الخميس 3 مارس الجاري في فوكس سينما السعودية، وذلك بعد عرضه الافتتاحي في هوليوود، بحضور أبطاله وصناعة، وسط إشادة النقاد بالمستوى الفني للفيلم، وترقب كبير من عشاق شخصية The Batman.

وقت عرض فيلم The Batman في مصر:

وفور الإعلان عن الموعد النهائي لعرض الفيلم في الرابع من مارس في أمريكا وإنجلترا، وفى مصر في 3 مارس بدأت بعض دور العرض في فتح باب الحجز للتذاكر الإلكترونية، ومن المتوقع أن تبلغ إيرادات الفيلم في عطلة نهاية الأسبوع الأولى لعرضه ما يزيد عن 80 مليون دولار.

قصة فيلم ذا بات مان:

وتدور أحداث فيلم زا باتمان الذي تصل مدته إلى ساعتين و55 دقيقة، حول ارتكاب ريدلر “رجل الألغاز” – يؤدي دوره بول دانو- عددًا من جرائم القتل للشخصيات السياسية الهامة في “جوثام ستيت، وفى كل مكان جريمة يترك لغزًا يشير إلى ضحيته القادمة والفساد الذي تمثله في المدينة، فيبدأ The Batman في مطاردته، ليضع “ريدلر” أمامه عددًا من الإشارات التي تدل على تورط أسرة بروس وين نفسه في الفساد.

وتعطل عرض The Batman للمخرج مات ريفز، مرتين بسبب جائحة كورونا بالإضافة إلى توقف التصوير بسبب إصابة عدد من العاملين في الفيلم بفيروس كورونا، ومنهم بطل الفيلم النجم الإنجليزي روبرت باتينسون، والذي يؤدي لأول مرة دور باتمان بعد أن أجرى المخرج مات ريفز عشرات من تجارب الأداء حتى وقع اختياره على باتينسون.

وفور الإعلان عن الموعد النهائي لعرض الفيلم في الرابع من مارس في أمريكا وإنجلترا، بدأت بعض دور العرض في فتح باب الحجز للتذاكر الإلكترونية، ومن المتوقع أن تبلغ إيرادات الفيلم في عطلة نهاية الأسبوع الأولى لعرضه ما يزيد عن 80 مليون دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى