تنزيل تطبيق ثواني Thawani Pay‏ وهو منصة رقمية في سلطنة عمان يسمح لك بإجراء عمليات الدفع الإلكتروني دون الحاجة لـ استخدام البطاقات أو النقود

29 أكتوبر 2023
تطبيق ثواني

تحميل تطبيق ثواني Thawani Pay‏ وهي منصة رقمية متنقلة في سلطنة عمان تسمح لك بإجراء عمليات الدفع دون الحاجة لـ استخدام البطاقات أو النقود، فقط قم باستخدام احد طرق الدفع المتاحة في النظام وإثبات هويتك سواء عن طريق بصمة الإصبع أو رقم التعريف.

برنامج ثواني تطبيق مدفوعات عماني مرخص من البنك المركزي العماني، حاصل على جائزة ريادة الأعمال.

تطبيق Thawani حلول دفع ذكية ومبتكرة من خلال الهواتف المحمولة والقنوات الإلكترونية الأخرى. تم تصميم النظام محليًا لتلبية متطلبات السوق المحلية والامتثال للوائح والمعايير المحلية والعالمية مثل معيار PCI-DSS المتخصص في ضمان بيئة آمنة للنظام وبيئة العمل ، و PA-DSS المتخصصة في ضمان مستوى الأمان لتطبيق الدفع المستخدم في الهاتف المحمول.

تطبيق ثواني تم تطويره من قبل شركة ثواني للتكنولوجيا حيث يهدف Thawani من خلال هذه المنصة لتوفير بيئة آمنة يمكن اكتسابها بسهولة من قبل التجار والمستخدمين. لا تتطلب هذه الخدمة أي إعداد أو أجهزة إضافية للبنية التحتية ، الشيء الوحيد الذي يحتاجه التاجر هو طباعة ملصق به رمز QR فريد يحتوي على معلوماته بحيث يمكن للمستخدم مسح رمز الاستجابة السريعة بسهولة من خلال تطبيق Thawani وإكمال عملية الدفع في بضع خطوات سهلة وبسيطة.

علاوة على ذلك ، يقدم تطبيق Thawani ميزة أخرى للتجار من خلال تمكينهم من إرسال فاتورة جوال للعميل مباشرة من التطبيق مع شرح موجز عن المنتج أو الخدمة ، مما يمكّن العميل من الدفع للتاجر مباشرة من التطبيق بغض النظر عن مكانه هل هو.

كما تقدم Thawani أيضًا العديد من أكواد التكامل التي تمكن التاجر من دمج نظام الفوترة الحالي أو ERP مع thawani والقدرة على القبول والدفع مباشرةً من داخل نظامهم.

يمكن لشركات الفوترة أيضًا الاستفادة من واجهات برمجة التطبيقات هذه من خلال الدمج مع Thawani لتقديم دفع الفواتير في جميع أنحاء تطبيق Thawani للهواتف المحمولة.

مميزات تطبيق ثواني:

  1. ما هي الأجهزة التي يدعمها تطبيق ثواني؟
    أجهزة آبل وأجهزة أندرويد
  2. كيف يمكنني تثبيت تطبيق ثواني؟
    من خلال متجر أبل أو جوجل بلاي
  3. ما هي طريقة التسجيل في تطبيق ثواني؟
    بعد تحميل تطبيق ثواني يمكنك إنشاء حسابك الخاص و ربط بطاقتك البنكية
  4. ما هي البطاقات البنكية التي يدعمها تطبيق ثواني؟
    جميع البطاقات البنكية
  5. إذا واجهتني مشكلة في تطبيق ثواني او مشكلة تتعلق بالدفع إلى من أتوجه؟
    يمكنك الحصول على الدعم من خلال التطبيق أو الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني التالي [email protected]

تحميل تطبيق ثواني على الهاتف الجوال:

حجم التطبيق: 4.3 ميجا بايت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.