تحميل برامج هاتف

 تنزيل تطبيق توكلنا خدمات يقدم العديد من الخدمات الأساسية والهامة في السعودية

تحميل تطبيق توكلنا خدمات بأحدث نسخة 2022 بروابط مباشرة على هواتف  الاندرويد و الايفون حيث يقدم العديد من الخدمات الأساسية والهامة في السعودية.

وأطلقت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي سدايا تطبيق توكلنا خدمات لتعزيز التحول الرقمي؛ تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

 ويمكن تحميل تطبيق توكلنا  خدمات عبر الروابط المباشرة أسفل الموضوع برابط مباشر apk للاندرويد ومن المتجر الإلكتروني للهواتف الذكية، لمستخدمي الأيفون والأندرويد.

تنزيل تطبيق توكلنا خدمات :

بإمكانكم عبر الروابط في الأسفل تحميل وتثبيت تطبيق توكلنا خدمات الجديد tawaklna services app 2022 برابط مباشر apk للاندرويد وعبر المتاجر الرسمية (App Store, Google Store, AppGallery, Galaxy Store للاستفادة من الخدمات التي يقدمها التطبيق، علما ان تطبيق توكلنا الحالي سيقتصر على الخدمات المتعلقة بجائحة كورونا من إثبات الحالة الصحية للمُستخدمين والجواز الصحي، وخدمات فحص ولقاح كورونا، ومتطلبات السفر، وإدارة التصاريح اللازمة خلال عمليات التنقل.

تطبيق توكلنا خدمات :

يقدم تطبيق توكلنا خدمات حوالي 140 خدمة لمستخدميه، عن طريق أكثر من 40 شراكة استراتيجية، ويختلف عن تطبيق توكلنا، الذي سيقتصر على تقديم الخدمات الخاصة بـ جائحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، مثل إثبات الحالة الصحية للمُستخدمين والجواز الصحي، وخدمات فحص ولقاح كورونا، ومتطلبات السفر، وإدارة التصاريح اللازمة خلال عمليات التنقل. 

ويأتي إطلاق برنامج توكلنا خدمات على إثر النجاح المميز الذي حققه منصة توكلنا، الذي تجاوز عدد مستخدميه أكثر من 27 مليون مستفيد، من خلال مواصلة تقديم العديد من المبادرات والخدمات الإلكترونية التي يحتاجها المواطن والمقيم والزائر لإنهاء أعمالهم اليومية؛ ما يُمكنهم من سهولة وسرعة الوصول إليها ومن مكان واحد. 

مايقدمه تطبيق توكلنا خدمات :

ويقدم توكلنا خدمات عدد من التسهيلات والمزايا مثل :

  1. استعراض رخص القيادة والتأمين الجوازات و الصكوك والوكالات.
  2. المحفظة الرقمية المعتمدة لدى الجهات الحكومية.
  3. خدمات الفعاليات والخدمات العامة .
  4.  التبرع مع إحسان.
  5. تجويد البيانات .
  6. رمز توكلنا.
  7. وتعريف رقم الجوال. 

مميزات تطبيق توكلنا خدمات:

  • يدعم tawaklna services الجهات الحكومية من خلال تحسين الربط التقني مع تطبيق توكلنا خدمات.
  •  يقوم بتقديم خدمات عديدة للمستفيد، حيث تقوم بتحسين تجربة المستخدم، ويتم ذلك من خلال توفير أكثر من 140 خدمة إلكترونية  بالتعاون مع 40 شراكة إستراتيجية متنوعة.
  •  تقديم خدمات لها قيمة ومكانة بواسطة التطبيق والتي تراعي عدد من الجوانب الحياتية اليومية سواء في الصحة أو التعليم والدين والترفيه والتنقل.

التسجيل في تطبيق توكلنا خدمات :

يمكن للمستخدمين التسجيل بتطبيق توكلنا خدمات tawaklna services بعد تحميله وكتابة رقم الهوية الوطنية، أو رقم الإقامة، ثم كتابة تاريخ الميلاد، والموافقة على الشروط، ثم استكمال البيانات المطلوبة، واختيار ما إذا كنت مواطن أو مقيم أو زائر.

تحميل تطبيق توكلنا خدمات على الهاتف الجوال:

  • تنزيل تطبيق توكلنا خدمات للآيفون :  هنـــــا
  • تنزيل تطبيق توكلنا خدمات أندرويد من متجر قوقل :  هنـــــا
  • تنزيل تطبيق توكلنا خدمات أندرويد apk  :  هنـــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى