مباراة استراليا مع سوريا ، إياب الملحق الأسيوي، تقديم ، الموعد ،القنوات الناقلة، بث مباشر

 

هل ستعاد مباراة سوريا و استراليا؟ و هل سيفتح الفيفا تحقيق بها؟  اقرأ التفاصيل هنا 

 

كاهيل

قاد النجم المخضرم تيم كاهيل منتخب استراليا للفوز على المنتخب السوري و التأهل للدور التالي للملحق المؤهل لكأس العالم 2018، بعد أن سجل هدفي منتخب بلاده مقابل هدف واحد للمنتخب السوري، سجل كاهيل ، الهدف الحاسم الثاني لمنتخب بلاده فى شباك المنتخب السوري فى الدقيقة 110 من عمر اللقاء . و كان  عمر السومة، قد سجل  في الدقيقة 6، ليدرك تيم كاهيل التعادل لأستراليا في الدقيقة 12.

وتعرض لاعب المنتخب السوري محمود المواس للطرد، بعد أن أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في الدقيقة 94.
ملخص المباراة و الاهداف:

 رسالة رئاسة الجمهورية العربية السورية للمنتخب السوري بعد المباراة:

كنتم الأبطال.. ورسمتم الفرحة على وجوه كلّ السوريين..

#نسور_قاسيون.. لكم كلّ التحيّة والتقدير..

رئاسة الجمهورية 

 

رسالة النجم المصري محمد صلاح للمنتخب السوري بعد المباراة:

 

 

 

سوريا استراليا

سوريا مع استراليا مباراة الإياب:

المباراة و المكان موعد المباراة القنوات الناقلة
سوريا مع استراليا
استراليا، سيدني
الثلاثاء-10-10(تشرين الأول) 2017
الساعة : 12 بتوقيت دمشق
beIN SPORTS HD 1
تعليق: يوسف سيف

 

يقود اللقاء طاقم تحكيم أوزبكي بقيادة رافشان إيرماتوف، ويساعده عبد حكيموف راسلوف وجاكنوجر ساديف وليكنز تانتشيف، وسيكون مقيم الحكام، الإماراتي محمد علي بوجسيم.

ويلعب المنتخب السوري باللون الأحمر، والحارس باللون الأسود، ويرتدي المنتخب الأسترالي اللون الأصفر وحارسه اللون الرمادي.

وصلت بعثة منتخب سورية لكرة القدم إلى مطار سيدني للقاء المرتقب مع منتخب استراليا الثلاثاء القادم في إياب الملحق الآسيوي المؤهل للملحق العالمي ضمن تصفيات كأس العالم في روسيا 2018.

وتضم البعثة أيمن الحكيم مدرباً وطارق جبان مساعداً للمدرب وسالم البيطار مدرباً لحراس المرمى واللاعبين: إبراهيم عالمة وأحمد مدنية ومحمود اليوسف وعمرو جنيات وفهد يوسف وعلاء الشبلي ومحمد زاهر الميداني وإسراء حموية وجهاد الباعور ومؤيد العجان ومحمود المواس وعدي عبد الجفال وتامر حاج محمد ويوسف قلفا وحميد ميدو وخالد المبيض وهادي المصري وأسامة أومري وغبرييل صومي ومارديك مردكيان وفراس الخطيب وعمر السومة.

 

فيديو استقبال المنتخب السوري في مطار سيدني:

 

عمر خريبين
عمر خريبين سيغيب عن لقاء الإياب

 

وافقت إدارة المنتخب السوري على مغادرة اللاعب الدولي عمر خريبين معسكر المنتخب والانتظام في تدريبات فريقه الهلال السعودي، في ظل غيابه عن مباراة العودة أمام أستراليا.

وتأكد غياب عمر خريبين عن مباراة منتخب سوريا أمام أستراليا في إياب الملحق الأسيوي في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا بسبب الإيقاف بعد حصوله على بطاقة صفراء في لقاء الذهاب.

 

تدريب المنتخب السوري

 

خاض المنتخب السوري لكرة القدم، أول تمرين له في سيدني استعداداً لمواجهة المنتخب الأسترالي يوم الثلاثاء،  في مباراة الإياب من الملحق الآسيوي المؤهل لمونديال روسيا 2018 ، بعدما تعادلا ذهابا بهدف لكل منهما.

وقاد أيمن الحكيم، مدرب سوريا، تدريبات خاصة في صالة الجيم للاعبين البدلاء، حيث من المتوقع أن يزج بخمسة من اللاعبين كأساسيين بعد تأكد غياب مثلهم عن التشكيلة وهم عمر خربين وهادي المصري وخالد مبيض، بعد نيلهم بطاقات صفراء، في مباراة الذهاب وأحمد الصالح وعمرو ميداني للإصابة .

وطالب الحكيم، اللاعبين بالتركيز الشديد في التدريبات خوفاً من أي إصابة  جديدة قد تربك الحسابات مجدداً .

المنتخب السوري 2017

 

بنتظر حسب الاستطلاعات أن يواكب المنتخب السوري في مباراته جمهور كبير يقدر ب15 الف  من السوريين و العرب في استراليا ، و هذا الدعم الجماهيري إن حصل سيعطي دعم معنوي كبير للمنتخب ، خاصة بعد زوال رهبة المنتخب الاسترالي التي ظهرت واضحة بشوط مباراة الذهاب الأول .

و يتأمل جمهور  المنتخب السوري أن لا تؤثر غيابات لاعبين مهمين هم عمر خريبين وهادي المصري وخالد مبيض على أداء المنتخب،  بل على العكس أن يقوم اللاعبين البدلاء بمفاجأة المنتخب الاسترالي تكتيكيا و هذا متوقع جدا ، لما تتميز به الأسماء البديلة من  مهارة و قدرات عالية .

 

محمد صلاح مصر

 

أعرب عدد من نجوم الكرة السورية، عن سعادتهم بتأهل المنتخب المصري لمونديال روسيا 2018 ، عقب الفوز على الكونغو بهدفين لهدف أمس الأحد.

وقال فراس الخطيب، قائد المنتخب السوري: “ألف مبروك للمنتخب المصري التأهل لكأس العالم في روسيا، والله اشتقنا لرؤية مصر في كأس العام، وعقبال تونس والمغرب وسوريا”.
بدوره قال عبد الرزاق الحسين، القائد السابق للمنتخب السوري، ومحترف النجمة اللبناني حالياً: “ألف مبروك لمنتخب مصر التأهل وعقبال تونس والمغرب وبلدي الحبيب سوريا.. يا رب فرحة وطن”.
من جهته كتب صفوان الحسين، مدرب حراس المرمى: “ترليون مبروك للشقيقة مصر بعد التأهل لنهائيات كأس العالم عن جدارة واستحقاق، وألف مبروك وتهنئة خاصة لأصدقائي وأخوتي المدربين المصريين اللذين عملت معهم وعلى رأسهم، المدرب القدير أحمد رفعت، والكابتن طه الطوخي، الكابتن شوقي عبد الشافي، الكابتن فاروق جعفر، والمباركة الأغلى لجميع الشعب  المصري”.
وتابع: “أرجو من الله أن تنهال علينا المباركات من كل أنحاء العالم يوم غد الثلاثاء بفوز منتخبنا السوري على أستراليا يارب”.
منتخب استراليا

 

 

ألمح أنجي بوستيكوجلو، مدرب أستراليا، إلى أنه سيدفع بلاعب الوسط المؤثر توم روجيتش في التشكيلة الأساسية، بعدما شارك كبديل قرب النهاية في لقاء الذهاب.

وقال بوستيكوجلو في مؤتمر صحفي “تومي لاعب مؤثر لنا وساهم في تسجيل الكثير من الأهداف وصناعتها.. أنتظر منه أن يصبح أكثر أهمية بالنسبة لنا”.

وأضاف “أخوض كل مباراة وكأنها الأخيرة لي، كل مباراة استثنائية”.

 

يذكر أن لاستراليا سجل ذهبي بمبارياتهم بارضهم ،حيث  فازت ثماني مرات في آخر تسع مباريات على أرضها في التصفيات، وكان التعثر الوحيد عندما تعادلت 1-1 مع اليابان في أكتوبر/تشرين أول 2016.

 

حوار التلفزيون الاسترالي اليوم مع عمر السومة و محمود المواس:

آخر تصريح للمدرب السوري أيمن الحكيم عشية المباراة:

انظر ما قال اسينسيو عن المنتخب السوري، نجوم برشلونة و ريال مدريد تهنئ السوريين.

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published.