تحميل برامج هاتف

تحميل تطبيق sweatcoin لكسب النقود الرقمية عبر المشي و الرياضة

تحميل تطبيق sweatcoin وهو تطبيق مجاني يحول خطواتك إلى عملة رقمية، إنه برنامج جديد يعد الخطوات ومتابعة النشاط الذي يدفع لك العملة الرقمية.

 تطبيق Sweatcoin هو برنامج يحسب عداد الخطوات وتتبع النشاط الذي يدفع لك العملة الرقمية – عملة العرق – لخطواتك التي تنفقها على الأدوات والأدوات الرياضية والتدريب على اللياقة البدنية والتغذية الصحية وغير ذلك الكثير …

تطبيق سويت كوين هو متتبع للإنجازات للأجيال الجديدة ، فهو يحول خطواتك إلى عملة رقمية جديدة تسمى sweatcoins. قم بإنفاق الأموال المكدسة المكتسبة على السلع والخدمات والتجارب مع شركائنا البائعين أو المستخدمين الآخرين ، أو تبرع للجمعيات الخيرية أو تبادلها مع أصدقائك وعائلتك لأي شيء تريده.

مع سويتكوين يمكنك أيضًا ممارسة الرياضة في المنزل أو في الخارج وأن تكافأ بعملات العرق.

سيسمح لك تعقب نشاط Sweatcoin بتتبع تقدمك: عد الخطوات ومراقبة نشاط التمرين.

مع Sweatcoin ، ستتمكن من استرداد العروض مجانًا بفضل سوقنا بخصومات ومنتجات حصرية.

سواء كنت ترغب في الحصول على لياقة بدنية أو فقدان الوزن أو تتبع مستوى لياقتك ، ستجد Sweatcoin التطبيق المثالي للبقاء في صحة جيدة.

يمكنك استخدام Sweatcoin على هاتفك الذكي (Android أو iPhone) وفي ساعتك الذكية (حاليًا على Apple Watch ، ترقبوا التوافق مع Android Wear). عليك أن تأخذ خطوة واحدة فقط لتبدأ.

ميزات تطبيق Sweatcoin :

عداد الخطى: سيتم تشغيل Sweatcoin في الخلفية ، دون إهدار للبطارية ، لحساب خطواتك على أنها متتبع مسافة و pacer.

Marketplace: احصل على عروض حصرية مجانية وجوائز وخصومات لن تجدها في أي مكان آخر. يمكنك استبدال العملات المعدنية التي تحصل عليها من خلال البقاء نشطًا ، مما يجعل تطبيق Sweatcoin التعقب أول عملة قائمة على الصحة على الإطلاق.

التمويل الجماعي: إذا أردت ، يمكنك أيضًا المساعدة في تحديد أسباب هذا الأمر بالنسبة لك من خلال نشاطك. استخدم عملاتك المكتسبة للمساعدة في المشاريع الخيرية المختلفة من قبل المنظمات غير الحكومية التي تتعاون معنا. سنمنح هذه المنظمات العملة الورقية (الدولار والجنيه واليورو) بمجرد أن تتبرع من Sweatcoins لقضيتها.

المشاركة الاجتماعية: هل أردت يومًا تنظيم مسابقة خطوة مع أصدقائك؟ أو إنشاء مجموعة مع عائلتك والتعاون لتحقيق هدف مشترك؟ ابق على اتصال ، لأننا نجدد Sweatcoin من خلال قوائم المتصدرين والمسابقات والإنجازات والمزيد (هذه الميزات في مرحلة تجريبية حاليًا ، لذلك قد تضطر إلى الانتظار بضعة أسابيع للحصول عليها).

قم بإعداد هدفك: سواء كان لديك قرار للعام الجديد أو كنت ترغب فقط في تحدي خطوة ، يمكنك إعداد هدف وتتبعه على Sweatcoin. لا تتساءل كيف تحسب خطواتك وأميالك ، فقط قم بذلك!

لخطواتك للإنفاق على الأدوات، الآلات الرياضية، تدريب اللياقة البدنية، التغذية الصحية وأكثر من ذلك بكثير. أحد المفاهيم الخاطئة الشائعة هو أن Sweatcoin مرتبط مباشرة بعدد الدولارات الأمريكية أو الجنيهات البريطانية التي تكسبها. ليست هذه هي القضية. عندما تمشي 1000 خطوة، تتم مكافئتك بحوالي 1 Sweatcoin. تضاف هذه العملات المعدنية، وعندما يكون لديك ما يكفي، يمكنك شراء عرض من السوق. هذا ليس هو نفس العملة الحقيقية. فكر في Sweatcoins كـ “كوبونات خصم” يمكنك استردادها مقابل المنتجات الرخيصة والهدايا والطعام والاشتراكات، إلخ.

هل Sweatcoin عملية احتيال أم أنه شرعي

Sweatcoin ليس عملية احتيال. إنه شرعي تماماً، نعم سوف تدفع لك للمشي. Sweatcoin يساعدك على كسب بعض المال المجاني من شيء تقوم به بالفعل، ويشجعك على ممارسة المزيد من التمارين. ومع ذلك، فلن تحصل على مئات الدولارات أسبوعياً من خلال هذا التطبيق. تأكد من عدم تعيين توقعات غير واقعية بشأن مقدار ما يمكنك تحقيقه.

ما هي القيمة المادية التي يقدمها تطبيق Sweatcoin

القيمة الفعلية التي يقدمها تختلف بحسب كل عملة بشكل كبير. على سبيل المثال، قد تحصل على ما يعادل 0.50 دولار من عرض واحد، ولكن قد يمنحك عرض آخر 0.05 دولار فقط لكل عملة. لذلك عندما تشتري العروض، من الأفضل أن تقوم ببعض الحسابات لمعرفة مقدار القيمة التي قورنت بها هذا العرض بعدد العملات التي تنفقها لاستردادها.

على سبيل المثال، إذا كان العرض يكلف 150 Sweatcoins ويمنحك خصمًا قدره 10 دولارات، فسيكون ذلك حوالي 0.07 دولار لكل قيمة عملة معدنية. لذلك يمكنك أن تفكر في هذه القطع النقدية على أنها قيمتها 7 سنتات لكل منها. قد يكلف عرض آخر 700 Sweatcoin ويمنحك 185 دولاراً مقابل منتج عالي التقنية. عند القيام بالرياضيات (185/700)، تجد أن هذه القطع النقدية تبلغ 0.25 دولار لكل منها ما يمنحك صفقة أفضل.

كيف يعمل تطبيق Sweatcoin

بمجرد إعداد التطبيق، يمكنك البدء في المشي. ستحتاج إلى تشغيل التطبيق في الخلفية، والسماح له بتتبع خطواتك. في كل مرة تسير فيها للخارج، سوف يسجل Sweatcoin عدد الخطوات التي تتخذها في الهواء الطلق وسوف يكافئك .95 sweatcoins كل 1000 خطوة. هذا بالطبع ليس مبلغاً مذهلاً، ولكن إذا واصلت تشغيل التطبيق، فمع كل خطوة تسيرها ستزيد sweatcoins الخاصة بك وستتمكن من الحصول على أحد العروض في غضون أسابيع قليلة.

صرف العملات للحصول على مكافآت: بمجرد أن تكسب ما يكفي من sweatcoins، يمكنك استبدالها بواحدة من العديد من المكافآت التي يمكنك العثور عليها في العروض اليومية. عندما بدأ Sweatcoin، كان في الغالب يقدم منتجات متعلقة باللياقة البدنية، ولكن يمكنك الآن العثور على خصم المطاعم وقسائم العطلات، ويمكنك حتى الحصول على iPhone XS مع 20،000 sweatcoins.

ماهي طرق كسب المال من خلال sweatcoins

هناك 3 طرق لكسب المال من sweatcoins: (كسب المال من المشي، كسب المكافآت اليومية، دعوة الأصدقاء المكافآت).

  • كسب المال من المشي: هذه هي الطريقة الرئيسية لكسب المال مع Sweatcoin. ما عليك سوى حمل هاتفك، والسماح للتطبيق بالعمل في الخلفية، والخروج وبدأ المشي. في الوقت الحالي، يوجد حد أقصى يومي لعدد النقاط التي يمكنك كسبها. عند تثبيت التطبيق، يتم اشتراكك تلقائياً (مجاناً) في Mover Subscription. هذا هو المستوى المجاني ويتيح لك كسب ما يصل إلى 5 sweatcoins يومياً (حوالي 5000 خطوة يومياً)، و 150 sweatcoins شهرياً. إذا كنت تريد كسب المزيد، فأنت بحاجة إلى الانتقال إلى واحد من الاشتراكات المدفوعة.
  • كسب المكافآت اليومية: المكافآت اليومية هي طريقة أخرى لكسب sweatcoins، ببساطة عن طريق مشاهدة اعلان داخل التطبيق. للمطالبة بمكافآت اليومية، ما عليك سوى الانتقال إلى قائمة السوق، انقر فوق “المطالبة بها الآن” ضمن وحدة المكافآت اليومية، وشاهد الإعلان القصير من البداية إلى النهاية، يمكنك التحقق من محفظتك لعرض المعاملة والتأكد من حصولك على المال.
  • ادعو أصدقائك: Sweatcoin يقدم حاليا برنامج الإحالة. لكل صديق تحيله، يمكنك الحصول على 5 sweatcoins. كلما زاد عدد الأصدقاء الذين تشير إليهم، زاد عدد المكافآت التي يمكنك الحصول عليها

تحميل تطبيق sweatcoin على الهاتف:

حجم التطبيق: 68 ميجا بايت

تنزيل  تطبيق sweatcoin  للاندرويد:  هنا

تنزيل  تطبيق sweatcoin  للاندرويد apk:  هنا

تحميل apk رابط ثاني: هنا

رابط تنزيل  تطبيق sweatcoin  للأيفون :  هنا

اقرأ أيضا:

تحميل تطبيق ربح المال عبر المشي FittiCoin من البنك العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى