تحميل برامج هاتف

تنزيل تطبيق سلفه يقدم مبلغ فوري لمن يملك راتب في السعودية و السداد بالتقسيط

تحميل تطبيق سلفه للآيفون والاندرويد يقدم مبلغ فوري في السعودية والسداد بالتقسيط، حيث تعمل سلفة عبر تطبيقها الذكي والمتوافقة عملياتها مع أحكام الشريعة الإسلامية على تقديم خدماتها للتمويل الطارئ والسريع على مدار الساعة للأفراد في جميع أنحاء مدن وقرى المملكة العربية السعودية.

يقدم تطبيق سلفه مبالغ فورية صغيرة تتراوح تتراوح ما بين 1000 ريال إلى 5000 ريال- وفترة سداد تتراوح بين 1 إلى 6 أشهر، تساعد الأفراد على تلبية احتياجاتهم الطارئة والمستعجلة.

تطبيق سلفة  يستخدم التكنولوجيا المالية لغرض تطوير الخدمات المالية وتسهيل التعاملات وسرعة اتخاذ القرار، بالإضافة إلى إمكانية تحسين الخدمات المالية إلى مستوى أفضل.

ماهو تطبيق منصة سلفة وهل هو موثوق:

تعتبر سلفة أول منصة سعودية مصرحة من البنك المركزي السعودي تقدم التمويل الاستهلاكي المصغر للمواطنين باستخدام التقنية المالية (Fintech) الممزوجة بأدوات الذكاء الاصطناعي ولغة تعلم الآلة لتسعير الائتمان وعملية التمويل. تعمل سلفة على أدوات التمويل لمساعدة العملاء على تحقيق الاستقلال المالي، وتحقيق تطلعاتهم من الناحية الشخصية. نستخدم تكنولوجيا المعلومات لغرض تطوير الخدمات المالية وتسهيل التعاملات وسرعة اتخاذ القرار، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى المعلومات المالية بشكل أفضل.منصة سعودية 

مرخصة من قبل البنك المركزي السعودي لممارسة نشاط التمويل الاستهلاكي المُصغَّر من خلال التقنية المالية برخصة رقم 63/ أ ش / 202203.

خدمات تطبيق سلفه:

يمنح تطبيق سلفه إمكانية الوصول السريع إلى الأدوات اللازمة للحصول على التمويل بشكل صحيح، ويتضمن ذلك المستشارين الماليين الذين يقدمون النصائح المالية، والتي من شأنها رفع مستوى الاستفادة الكلية من عملية التمويل والوصول إلى مرابحة ذات نسبة أقل مع سرعة التنفيذ لإيداع التمويل في حساب المستفيدين. نعمل نحن وعملائنا على بناء ملف شخصي للعميل يتم من خلاله معرفة كل ما يتعلق بالحالة الائتمانية ومواعيد سداد التمويل وجدولتها ونسبة الالتزام. وكذلك سيكون هذا الملف الشخصي بمثابة كفيل للعمليات المستقبلية والتي من خلالها سيتم تسريع عملية الموافقة بالرجوع إلى العمليات التاريخية ونسبة الالتزام.

تحميل تطبيق سلفه على الهاتف الجوال:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى