تقنيات

تردد قناة السودان الجديد 2021 على نايل سات وعرب سات

تردد قناة السودان سواء كان على نايل سات وعرب سات القناة الرسمية لتلفزيون السودان والتي تقوم بتقديم الوعى الكامل لمتابعيها السودانيين الأخبار والنشرات والمحتوى الترفيهي والاجتماعي .

تقدم قناة السودان برامج تناقش فيها القضايا الاجتماعية والثقافية والبرامج الفنية والترفيهية. كما أنها تهتم بمشكلات المواطنين والقضايا الشائكة بالدولة من خلال إذاعة بعض البرامج الإخبارية التي تعتمد على الحوار السياسى والمجتمعى .

تقوم قناة السودان ببث برامجها بدون تشفير على مدار الساعة بدون توقف ويكون هذا البث مجانى .

مزايا قناة تلفزيون السودان:

تلك القناة تبث محتواها بشكل مجاني، وعليه فلن تحتاج إلى الدفع نظير الاطلاع على برامجها والمسلسلات التي تعرض من خلالها. تحظى تلك القناة الفضائية بشعبية وشهرة، ومن ثم فقد امتلكت عدد كبير من المشاهدين، وهو ما أدى إلى جعلها تنال ثقة المشاهدين الجُدد. يمتاز المحتوى الذي يتم عرضه بواسطة قناة السودان الفضائية بالتنوع.. وبما يعمل على إرضاء العديد من الاهتمامات والاحتياجات، حيث إنها تقدم المحتوى الإخباري، والمحتوى الترفيهي، كما تقدم المحتوى الرياضي أيضًا. تلك القناة هي بمثابة القناة الرسمية التابعة إلى الحكومة السودانية؛ ومن ثم فإن كافة الأنباء التي سيتم إذاعتها من خلالها ستكون مصدر ثقة عند الكثير من المشاهدين. تضمن تلك القناة نخبة كبيرة من الإعلاميين المهمين، ممن يملكون الخبرة في هذا المجال. تعتمد Sudan TV في بث محتواها على التقنيات الحديثة والمعاصرة، وعليه فإنك لن تعاني من التشويش أو انقطاع البث أثناء متابعة محتواها. 

تعلم هذه القناة على نشر الوعي على مستوى المجتمع بشكل عام.. كما أنها تسعى إلى نشر الثقافة السودانية من خلال البرامج الحوارية التي تقدم عبر شاشتها. تعرض تلك القناة الفضائية بعض البرامج الحوارية، والتي تسعى في المقام الأول إلى إيجاد حلول جذرية إلى المشكلات التي يعاني منها المواطنين. تحرص Sudan TV على ترسيخ المبادئ والقيم، ومن ثم فإنها لا تعرض الألفاظ السيئة والتي تتنافى مع الذوق العام.. ضمن المحتوى الخاص بها.

 تلك القناة لا تقيدك بوقت محدد، ومن ثم فإنه يمكنك مشاهدتها على مدار 24 ساعة، بدون توقف.

تردد قناة السودان الجديد 2021 على قمري نايل سات وعرب سات والتي وأصبحت من أشهر القنوات الفضائية ومن أهم القنوات الإخبارية، تعمل دائمًا على تطوير كافة وسائلها للحصول على أفضل جودة صوت وصورة، القناة السودانية الرسمية هي قناة تقدم برامجها بشكل مثير للاهتمام لمشاهديها وتعمل على الدعم والتوعية، ولكن أيضا لمصداقيتها في نشر المعلومات ونشر البرامج الثقافية والتعليمية.

معلومات عن قناة السودان الفضائية:

  • تأسست القناة في الربع الأول من النصف الثاني من القرن العشرين، عندما كان البث ومقرها من مدينة الخرطوم، وفي عام 1996 تحولت من قناة أرضية إلى قناة فضائية تبث عبر الأقمار الصناعية مصرية.
  • ولأن القناة تنتظر بثها على نطاق أوسع حول العالم، سعت القناة للبث على أكثر من قمر صناعي، حيث تبث على تردد السودان الجديد 2021 على نايل سات وعرب سات وهوت بيرد.
  • وتقدم القناة مجموعة رائعة من البرامج الحوارية المتعلقة بالقضية السودانية.
  • بالإضافة إلى سلسلة من البرامج الإخبارية السودانية والمسلسلات والأفلام التي يشاهدها المشاهدون السودانيون.
  • كما تعرض القناة مجموعة من البرامج التي تتوافق مع التقاليد والعادات السودانية القديمة التي يحافظ عليها الشعب السوداني.

تردد قناة السودان الجديد 2021 على نايلسات وعربسات:

القمر الصناعيالنايل سات
التردد10795
الاستقطابافقي
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ6/5
القمر الصناعيعرب سات
التردد10810
الاستقطابأفقي
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ3/4
القمر الصناعيبدر سات
التردد12523
الاستقطابرأسي
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ3/4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى