بعد الوصول مع كاريس بشار لطريق مسدود ، ستيفاني صليبا بطلة “دقيقة صمت” الى جانب عابد فهد

 

ستيفاني صليبا
الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا

 

 

بعد مجموعة عوائق أخرت من اتخاذ الموعد النهائي للبدء بتصويره يبدو أنَّ فصول مسلسل “دقيقة صمت” بدأت تكتمل.

 

فبعدما عانى المسلسل الذي كان انتاجه بيد  إيبلا الدولية .  ومن خلال علاقات كاتبه سامر رضوان قبلت شركة “الصبّاح” الدخول للمشاركة في إنتاج المسلسل.

وترتب على ذلك بعض الشروط، وكان منها إقحام الممثلة اللبنانية، ستيفاني صليبا، كبطلة إلى جانب عابد فهد.

 

وذلك بعد أن رشحت  كاريس بشار، لتكون بطلة العمل، لكن المفاوضات بينها وبين شركة الإنتاج وصلت إلى طريق مسدود بسبب عدم موافقة شركة الصباح على الأجر الخاص بكاريس فأعلنت اعتذارها.

 

ثم بدأت المفاوضات مع الممثلة، أمل عرفة، والتي انشغلت بتصوير مسلسل آخر يحمل عنوان “كونتاك” لموسم دراما 2019، لكن ذلك لم يمنع الكاتب سامر رضوان من العودة إلى التفاوض مع كاريس بشار التي قبلت في نهاية الأمر، ووقعت عقداً مع الشركتين لتشارك في عمل درامي كان سيحمل طابعاً سورياً.

 

لكن تعديلاً طرأ بعد رغبة شركات الإنتاج أن يحمل طابع الدراما المشتركة. وسيعرض بدايةً، على محطة MTV اللبنانية، وهي المحطة التي ينفرد بعرض أول مسلسلات شركة “الصبّاح”.

 

و تؤدي الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا دور فتاة لبنانية مصابة بمرض التوحد ، ولكنها موهوبة بالرسم وفنانة مميزة و تعيش مع خالها في مكان ما، ويقوم خالها، الذي يعمل بالتزوير، باستغلال موهبتها بالرسم من أجل إنجاز أعماله بالتزوير .  

 

سيبدأ تصوير دقيقة صمت في مدينة اللاذقية السورية ، بعدما أتم الكاتب سامر رضوان النصوص والسيناريو.

 

العمل سيكون من اخراج التونسي شوقي الماجري، والذي يتوقع زيارته  دمشق واللاذقية قريباً، لرسم خريطة تساعده على التصوير طوال الأشهر المقبلة.

 

المصادر:

موقع العربي

مجلة سيدتي

موقع الجميلة

Leave a Reply

Your email address will not be published.