ملكة الإحساس إليسا تكشف لأول مرة عن إصابتها بمرض السرطان و تعاطف كبير من الجمهور و الفنانين، مع فيديو

 

اليسا

 

كشفت المطربة اللبنانية إليسا لأول مرة خلال كليب  أغنية “إلى كل اللي بيحبوني” عن إصابتها بمرض سرطان الثدي وتعافيها منه، حيث كان الكليب تجسيدًا لفترة معاناتها مع المرض.

 

و اكدت شركة روتانا الخبر عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي:

 

 

وظهرت إليسا في بداية الأغنية وهي تصف معاناة مرضى السرطان، وكيف يمكنهم تجاوز هذه المحنة.

وكانت إليسا قد تضامنت في شهر فبراير الماضي مع مرضى السرطان، في يومهم العالمي، حيث تمنّت لهم الشفاء العاجل وبأن يواجهوا مرضهم بإيمان وكتبت على صفحتها الشخصية على تويتر: “استيقظت اليوم واكتشفت أنه اليوم العالمي للسرطان.. هذه فرصة للوقوف إلى جانب الذين يستحقون الاهتمام والرعاية في معركتهم للفوز أمام مرض السرطان، ومن المهم تذكير الجميع بأهمية إجراء الاختبارات الطبية ضد هذا المرض.. يمكننا التغلب على السرطان إذا أردنا”.

 

وفور انتشار الخبر تلقت اليسا تعاطفا كبيرا من محبيها الكثر بالوطن العربي ، كما أعرب الكثير من الفنانين عن حزنهم العميق و تعاطفهم مع ملكة الإحساس.

 

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور  كتبت على حسابها بتويتر :”الحمدالله على سلامتك يا هل الانسانة يللي بيلبقلك تغني، تضحكي وتعيشي!!! ومتل ما دايماً بقلك، بحبك قد الدنية كلها عفكرة بكيت لشبعت من الحزن ومن الفرح سوى … كتر خير الله”.

 

كما وجهت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عبر صفحتها الرسمية بموقع تويتر، رسالة للمطربة اللبنانية إليسا،وعلقت شيرين قائلة: “ألف ألف سلامة عليكي، وإن شاء الله ربنا معاكي، وإنتِ قوية وبإذن الله كله هيعدين وألف سلامة وكلنا جنبك إليسا”.

 

كما غردت الإماراتية أحلام الشامسي: “استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه .. إليسا كلنا معك وبندعي لك.. بحبك”.

 

يُذكر أن “إلى كل اللي بيحبوني” من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أماديو.

ويحتوي ألبوم إليسا على عدة أغنيات من ضمنها “كرهني، مفيش أسباب، نفسي أقول له، أنا وحيدة، لسه فيها كلام، حكايات، بين قلبي وقلبك، مريضة اهتمام، ارتاح عيش، انت ومعي، بينا نعشق، كتيرة عليه، من عينيا دي، المخفي، وحشتوني”.

 

فيديو اغنية إلى كل اللي بيحبوني:

Leave a Reply

Your email address will not be published.