تحميل برامج هاتف

تحميل تطبيق saidit لتغيير الصوت الى صوت أحد المشاهير و صناعة المقاطع الطريفة

 تحميل تطبيق saidit يغير لك صوتك إلى أي صوت من المشاهير على الفور فقط بواسطة التحدث من التطبيق عبر الميكروفون وإضافة المرشحات الصوتية المجانية لكل المشاهير والمطربين العالميين .

إذا كنت قد حاولت تغيير صوت في الماضي وربما كنت قد واجهت مغير الصوت الذي ببساطة تغيير الملعب أو سرعة صوتك، أو وضع تأثير صدى فظيع أو “الجافة” صوتك باستخدام بوابة تردد أو غيرها من تأثير بسيط جدا ..

للمرة الأولى، يمكنك أن تقول أي شيء تريده في اللغة الإنجليزية، وأنها قد تحدث لك مرة أخرى من قبل مجموعة كبيرة من المشاهير ألف المجدولون.

لاستخدام التطبيق، تأكد أن لديك اتصال بالإنترنت، ثم اضغط وتحدث في الميكروفون. أنه سيتم الكشف عن الصمت تلقائيا. ينبغي أن يستغرق سوى بضع ثوان على الأكثر لتوليد فيديو صوت تغيرت مرة أخرى لك. ومن ثم يمكنك مشاركة الفيديو (الذي يحتوي على صوت تغيرت الخاص بك).

مميزات تطبيق saidit:

هناك العديد من الطرق للاستمتاع مع تطبيق سعيدت:

  • امزح مع متابعيك بإخفاء صوتك الحقيقي
  • اجعل مقاطع الفيديو الساخرة أكثر تميزًا
  • سجل رسائل فريدة
  • اختر مقاطع فيديو من معرض الصور الخاص بك لتحل محل أي صوت

نتيجة لذلك ، ستحصل على فيديو متزامن تمامًا مع شفتيك تتحدث بصوت الشخصية التي اخترتها. الواقع الخراب. افزع الأصدقاء. العبث مع الاصحاب.

تغيير الصوت في أي فيديو :

تطبيق saidi يفتح إمكانيات لا حصر لها من المرح مع أي فيديو من معرض الصور الخاص بك. غيّر أي صوت تريده. صديقك؟ سهل. من المشاهير إلى المشاهير؟ هذه ليست مشكلة. جرب أساليب وإصدارات مختلفة.

التقنية الموجودة في تطبيق saidit هي أكثر من مجرد تبادل صوتي. مع تغيير صوت سعيدت الفريد للذكاء الاصطناعي ، يتغير صوتك بأكثر الطرق واقعية التي سمعتها من قبل ، مع تعبيرات صوتية مقنعة ومشاعر ستقولها. باستخدام تقنياتنا الخاصة ، يمكنك سماع ما يشبه أن يكون لديك صوت مشهور – وستكون النتائج مذهلة للغاية.

إذا كنت قد جربت مغيرات الصوت في الماضي ، فمن المحتمل أنك واجهت تطبيقات تغير نبرة صوتك أو سرعته ، أو تضع تأثير صدى رهيب أو “جفف” صوتك بتأثيرات أخرى بسيطة للغاية … إنها كذلك لا تعمل بهذه الطريقة مع تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بنا. تطبيقنا مختلف تمامًا. جربه بنفسك.

كل هذا السحر يعمل بين يديك تمامًا – على جهاز iPhone الخاص بك. لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لتبديل الأصوات.

أصوات جديدة كل شهر:

يمكنك طلب أصوات وميزات جديدة في المراجعات! نحن نعمل بجد لنجعل أكثر متعة في سعيدت! وسوف نستمع دائمًا إلى ملاحظاتك.

 هل يدعم تطبيق saidit لغات أخرى؟

نعم ، لكننا لم ندمج الدعم في تطبيقنا حتى الآن. إذا واصلنا الحصول على الطلب ، سنبنيه.

هل يمكنني إخراج الصوت من الفيديو واستخدامه لـ (أدخل أي حالة استخدام هنا)؟

يمكننا منحك الحق في مشاركة الفيديو في أي مكان بصيغته الأصلية. بعد ذلك ، يمكنك نشره على أي شبكة اجتماعية ، أو إرساله في رسالة نصية قصيرة أو بريد إلكتروني ، ولكن لا يمكنك تعديل الفيديو الناتج أو إجراء هندسة عكسية له أو تعديله دون إذن كتابي. يتضمن ذلك استخراج الصوت من إخراج الفيديو لدينا.

تحميل تطبيق saidit على الهاتف:

تنزيل تطبيق saidit  على الايفون :  هنا

تنزيل saidit على الأندرويد :  هنا

تنزيل saidit على الأندرويد ملف apk: هنا

الموقع الرسمي لتطبيق saidit  : هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى