تحميل برامج هاتف

تنزيل رول مودل روز لإنشاء المحتوى ومتابعة المشاهير والتعديل على الصور

تطبيق رول الذي تستعمله المودل روز الذي يهدف إلى إنشاء طريقة سهلة لمنشئي المحتوى لكسب ربح إضافي أثناء تصوير نسخة أكثر أصالة لأنفسهم ولمتابعيهم.

تطبيق رول يقدم طريقة جديدة لرؤية كل ما يريده منشئك المفضل. من خلال الوصول إلى قائمة الكاميرا الخاصة بهم ، يمكنك إلقاء نظرة من الداخل على كل ما يحدث في حياتهم من خلال الصور ومقاطع الفيديو الحصرية. قم بتنزيل التطبيق اليوم وابدأ في متابعة المبدعين المفضلين لديك مثل David Dobrik و Sommer Ray و Dillon Francis و Tana Mongeau وروز والمزيد.

والمودل روز عارضة أزياء تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية. في عام 2013 بدأت نشاطها في عروض الأزياء وتوجهت لهذا المجال حيث كسبت شهرة واسعة فيه، وحظيت على نسبة متابعين عالية، تعتبر هي النسبة الأعلى من بين عارضات الأزياء العربيات في الانستغرام ووصل عددهم إلى عشرة ملايين متابع.

 يتقاضى منشئي المحتوى في تطبيق رول رسومًا مقابل الوصول إلى قصة أصدقائهم المقربين على Instagram ، أو حساب Snapchat خاص أو خادم Discord سري ، حيث ينشرون محتوى لا يزال على العلامة التجارية وآمنًا للعمل ، ولكن ربما ليس مصقولًا ومهنيًا مثل ما ينشرون “على الرئيسي”.

 يستخدم تطبيق رول  Roll أسلوب المنشئ هذا ويبسطه – بدلاً من الاشتراك في Patreon التابع لمنشئ المحتوى للوصول إلى Instagram السري الخاص به ، يمكن تسهيل هذه المعاملة بالكامل على Roll ، وهو متاح لنظامي التشغيل iOS و Android.

مميزات تطبيق رول:

يتميز Camera Roll بـ واجهة بسيطة وبديهية ، لا تعترض طريقك. تم تصميم هذا التطبيق حول السرعة والأداء.

صور متحركة رائعة

سيسعدك تطبيق المعرض هذا برسومه المتحركة الرائعة والجميلة.

Exif Data

باستخدام Camera Roll ، يمكنك مشاهدة وتعديل Exif-Data لصورك.

الألبومات الافتراضية

أنشئ ألبومات افتراضية للانضمام إلى أدلة متعددة في ألبوم واحد ، دون الحاجة إلى نقل أو نسخ أي ملفات.

المجلد المخفي

تطبيق المعرض هذا قادر على إظهار ومساعدتك في تنظيف المجلدات المخفية.

مستكشف الملفات

عرض المجلدات بسهولة على التخزين الخاص بك أو بطاقة SD. يمكنك نسخ الصور أو الدلائل ونقلها وحذفها بسرعة.

لتوضيح الأمر ، لا يشارك Roll في الوصول إلى ألبوم الكاميرا الفعلي لهؤلاء المنشئين – ستكون هذه كارثة في انتظار حدوثها. لكن الفكرة هي أن Roll يمنح المبدعين فرصة لكسب المال أثناء التواصل مع معجبيهم بطريقة غير رسمية. حتى عندما يكون النشر على وسائل التواصل الاجتماعي هو وظيفتك ، فالأمر لا يعني أنك تقوم بتحميل كل شيء في ألبوم الكاميرا – فقد تلتقط صورة للعجة المثالية (أو غير المثالية) التي صنعتها ، أو صورة شخصية سيئة ، أو لقطة شاشة من ميم يعجبك ، أو شيء غريب رأيته في نزهة. قد لا تكون هذه الصور منطقية على شبكة Instagram المخطط لها بعناية ، لكنها يمكن أن تعمل على منصة مثل Roll. بالإضافة إلى ذلك ، مثل لفة الكاميرا الحقيقية ، ليس هناك أي إعجاب أو تعليق على مشاركات Roll.

تحميل تطبيق رول على الهاتف الجوال:

تنزيل تطبيق رول للأندرويد: هنــــا

تنزيل تطبيق رول للآيفون: هنــــا

اقرأ أيضا:

مودل روز تثير غضب الجمهور بفيديو يتجاوز الخطوط الحمراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى