ألعاب

تحميل تحديث روبلكس Roblox نوفمبر 2021 والذي جاء بميزات جديدة على اللعبة

تحميل تحديث روبلكس على الهاتف في شهر نوفمبر 2021 حيث تعتبر لعبة روبلوكس من بين أفضل وأعلى الألعاب شعبية على مختلف منصات اللعب المتاحة.

وتمتلك لعبة روبلوكس خرائط وأطوار كثيرة وتمتاز روبلوكس بأنها تمنح أي لاعب إمكانية إنشاء خريطة ونشرها على موقع اللعبة ليقوم اللاعبين الآخرين بتنزيلها ولعبها.

مميزات  لعبة روبلوكس Roblox :

يحتاج تطبيق لعبة روبلوكس  اتصال دائم بالإنترنت يمكنك لعب أكثر من 2 مليون خريطة متاحة للعب عبر موقع اللعبة الرسمي عبر شبكة الانترنت وحجمها غير كبير بل تتبع اللعبة خطوات تجعلك من خلالها غير محتاجاً لتنزيل أي خريطة بل يمكنك تحديد أي خريطة من خلال موقع اللعبة .

تحديث روبلكس:

أعلنت Uplift Games يوم الاثنين ، 16 نوفمبر 2021 ، أنها تضيف تحديثًا جديدًا للعبة كجزء من حدث كروس مع فيلم Sing 2. سيشمل الحدث منطقة مسرح جديدة والبحث عن الكنز والمزيد. يوم الخميس 18 نوفمبر 2021 ، سيصل تحديث Sing 2 إلى عالم تبنّي. سيكون الحدث متاحًا في اللعبة حتى 1 ديسمبر 2021.

جاء الإعلان في مقطع فيديو على قناة Play AdoptEd Youtube. أثناء شرح الحدث القادم ، تم عرض مقتطفات من الحدث القادم على المشاهدين. تضمنت المقاطع مسرحًا كبيرًا مع لافتة Sing 2 التي تزينها ، وإثارة شخصية Buster Moon ، بالإضافة إلى نظرة خاطفة على خوذة Galaxy Explorer.

تحميل تحديث روبلكس 2021 على الهاتف:

تاريخ التحديث : 19-11-2021

حجم التحديث: 108 ميجا بايت

تنزيل  تحديث روبلكس للأندرويد:  هنا

تنزيل  تحديث روبلكس للأندرويد xapk :  هنا

تنزيل  تحديث روبلكس للآيفون :  هنا

مميزات تحديث روبلوكس:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى