فن

الإعلامية المصرية ريهام سعيد تعود للشاشة بنصف أنف ومن غير أذنين بعد إصابتها بمرض خطير (فيديو)

أعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عن عودتها لتقديم برنامج صبايا يوم  الأحد، بعد انقطاع دام أكثر من شهر، وشاركت عبر حسابها في «إنستغرام» بصورة علقت عليها: “مش مصدقة إني راجعة شغلي، صحيح من غير أذنين ونصف أنف، لكن ألف حمد وشكر لله”.

وكانت ريهام سعيد، نشرت صورة لها في مطلع شهر يوليو/تموز  الجاري، بعد أنباء خضوعها لعملية جراحية في وجهها، وإصابتها ببكتيريا مميتة ، معلقة على الصورة: ” لأصحابي اللي عايزين يطمنوا أنا معنديش مرض جلدي، ووشي موقعش، ومش هيقع، أرجو الدعاء”.

وأضافت ريهام : “الدكتور سمح لي بالعودة لحياتي الطبيعية وبيقولي دي معجزة والمعجزة دي حصلت بدعائكم».

 وحذر الأطباء من أن البكتيريا قد تصل للمخ وتؤدي للوفاة إذا لم يتم مواجهتها مبكرا.

وبنفس السياق ، بثت ريهام سعيد فيديو في أول ظهور بعد عودتها من وعكتها الصحية وقالت:

 ” خرجت في هذا الفيديو من أجل أن أرد على من يقول أنني كنت أجري عملية تجميل وانتهزت الفرصة لأقول أنني مريضة، و لأظهر لهؤلاء المرضى أنني لا أتاجر بالمرض، وأنا لا أعمل في شركة صغيرة حتى يسمحوا لى بالحصول على إجازة لمدة ثلاثة أسابيع، ولن أقيم في منزلي كل تلك الفترة من أجل عملية تجميل، ولماذا أفعل كل هذا؟ وهل من الطبيعي أن كل شخص يمر بوعكة صحية لا يعود إلى عمله! هل من المفترض أن يموت حتى يصدق الآخرين أنه كان مريضا، وأنا لم أصرح بأنني مريضة، بل أصبت بالمرض منذ ثلاثة شهور ولم أصرح بأي تفاصيل عنه”.

المريض اللى بيتهمني اني بتاجر بمرضي و الحقير اللى مش عاوزني اخف ،، دي رسالتي ليكم

ريهام سعيد بعد ظهورها لأول مره بعد مرضها " ارحموني يا سفلة " https://www.youtube.com/channel/UCc9uNwIQfTGTzemFG39-L9A?view_as=subscriberReham Saeed – ريهام سعيد

Gepostet von ‎Reham Saeed – ريهام سعيد‎ am Samstag, 27. Juli 2019


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى