مجتمع

رابط البرنامج الالكتروني لتعليم القرآن الكريم عن بعد في سلطنة عمان quran.mara.gov.om

تقدم رابط البرنامج الالكتروني لتعليم القرآن الكريم عن بعد quran.mara.gov.om  والذي تقدمه وزارة الأوقاف في سلطنة عمان والفائز بجائزة أفضل موقع إلكتروني لخدمة القرآن الكريم.

برنامج تعليم القرآن الكريم عن بعد تحت تنظيم وإشراف وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بسلطنة عمان، يسابق التطور الحاصل في التعليم الإلكتروني، وإتاحة لهذه الإمكانية لقطاعات أكبر في المجتمع من أجل تعلم القرآن الكريم وحفظه.

وقد دأبت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بسلطنة عمان على توفير البيئة التعليمية المناسبة من خلال مدارس القرآن الكريم المنتشرة في ربوع السلطنة مع مدرسين مؤهلين لأداء هذه الرسالة الشريفة، وهذا المشروع سيسهم بلا شك في توسيع نطاق التعليم القرآني وجعله أكثر سهولة ويسرا. سائلين الله عز وجل أن يوفقنا جميعا للخير ويكتب للجميع أجر نشر العلم وتعليمه، وأن يحفظ باني نهضة عمان الحديثة حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه ، ويغفر لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم تغمده الله برحمته والذي أولى هذا القطاع أهمية كبيرة جعل الله ذلك في ميزان حسناته .

خدمات البرنامج الالكتروني لتعليم القرآن الكريم :

  1. دروس حية: حصص الدراسة حية و مباشرة مع الأستاذ تضمن الاستفادة و الاستيعاب الجيد للدرس
  2. منهجية ممتعة ومحفزة: منهجية بسيطة و محفزة في بيئة تساعدك على الإنجاز عبر أدوات و نظام تحفيز.
  3. شهادات الحفظ: بعد انتهائك من برنامج حفظ يتم منحك شهادة الانتهاء من البرنامج مختومة من طرف الوزارة
  4. حيث تولي وزارة الأوقاف في عمان السلطانية التعليم جل اهتمامها وتسعى لتطويره وتحسينه ورفع مستواه وتحديث المعارف وتعميقها وإثرائها وتكييفها مع عالم دائم التغير، انطلاقاً من الأهمية التي توليها السلطنة لتنمية الموارد البشرية، وترسيخ منهج التفكير العلمي وتكوين أجيال متعلمة تشارك في عملية التنمية وتتعامل مع المتغيرات والمستجدات المحلية والعالمية بكل كفاءة واقتدار .

رابط برنامج لتعليم القرآن الكريم في عمان  :

  • رابط البرنامج الالكتروني لتعليم القرآن الكريم  :  quran.mara.gov.om
  • رابط دخول المسجلين إلى البرنامج الالكتروني لتعليم القرآن الكريم  : هنــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى