تقنيات

تلفزيون سلطنة عمان مباشر

يقدم تلفزيون سلطنة عُمان مواده وبرامجه من خلال ثلاث قنوات هي : القناة العامة ،الرياضية ، وقناة عُمان مباشر، والثقافية.

يسعى القطاع المرئي ممثلا في تلفزيون سلطنة عُمان إلى تقديم صورة متكاملة لما يحققه المجتمع العُماني من تطور ملموس ومتواصل في مختلف المجالات، و التعريف بالمجتمع والشعب العُماني في ماضيه العريق وحاضره الزاهر، مع العمل على ترسيخ قيم المواطنة والاعتدال والتسامح والحوار مع الآخر، أفراداً وشعوبا وحضارات، تحقيقا لمزيد من التفاهم والسلام والتعاون لخير كل الدول والشعوب في المنطقة وخارجها. يغطي بث تلفزيون سلطنة عُمان كل أرجاء الوطن،كما يمكن التقاطه في كل أنحاء العالم، سواء عبر البث الفضائي من خلال الأقمار الصناعية، أو من خلال البث على شبكة المعلومات العالمية (الانترنت).

قناة عُمان مباشر

تم تدشينها في الأول من يناير 2014م ، لتغطية الفعاليات والأنشطة والأحداث المحلية المختلفة ، مثل الإحتفالات والمؤتمرات والندوات وغيرها من الأنشطة الرسمية والشعبية ، وأنشطة المجتمع المدني المتنوعة.

القناة العامة سلطنة عمان

بدأ تلفزيون سلطنة عُمان بثه للمرة الأولى من مسقط في 17 نوفمبر 1974م ، وفي صلالة في 25 نوفمبر 1975م ، وفي الأول من يونيو 1979م تم ربط محطتي مسقط وصلالة بواسطة الأقمار الصناعية تعملان ضمن قناة واحدة وهي تلفزيون سلطنة عُمان ، وفي 1 نوفمبر 1998م بدأ إرساله على مدار الساعة. يقدم تلفزيون سلطنة عُمان مواده وبرامجه من خلال ثلاث قنوات هي : القناة العامة ،الرياضية ، وقناة عُمان مباشر، والثقافية.

قناة عمان مباشر بث مباشر

مشاهدة قناة عمان بث مباشر مشاهدة تلفزيون سلطنة عمان مشاهدة قناة عمان بث مباشر oman live tv :

بث مباشر قناة عمان السلطانية رابط ثاني يوتيوب:

بث مباشر القناة العامة سلطنة عمان:

بث مباشر قناة سلطنة عمان الرياضية:

بث مباشر قناة سلطنة عمان الثقافية:

المصدر :البوابة الإعلامية في سلطنة عمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى