مجتمع

نواف العلي يعلن انفصاله عن زوجته الممثلة هبة الدري

أعلن الممثل الكويتي نواف العلي الجمعة (19 فبراير 2021) انفصاله عن زوجته الممثلة المصرية هبة الدري بعد زواج دام قرابة 9 سنوات نتج عنه طفلان.

وكتب العلي عبر انستغرام :”أعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي و الانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه.. بس الحين أخلي مسؤوليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو بتقوله”.

وتزوج الفنان ”نواف العلي“ و“هبة الدري“ العام 2012، ثم أنجبت هبة ”بدر“ العام 2014، وفي العام 2017  أنجبت ”فهد“.

نواف العلي وهبة البدري
نواف العلي وهبة الدري

ونواف ممثل كويتي قدّمه للتلفزيون المخرج أحمد التميمي بدور ”الزوج الطائش“ في مسلسل ”بنات سكر نبات“، وله عشرات الأعمال الفنية الدرامية والمسرحية.

أما هبة الدري فهي ممثلة مصرية تعيش في الكويت، وبدأت حياتها الفنية في مسرحية ”عالم كاشف“، ثم شاركت في أدوار أكبر بدءًا بالمسلسل الكويتي ”القرار الأخير“، ثم بدأت لعب الأدوار الكبيرة من بعد ذلك، وأتقنت اللهجة الكويتية جيدًا، واشتهرت فيما بعد بمشاركتها في العديد من الأعمال التجارية الكويتية.

وفي أغسطس 2020 تعرضت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري، لحادث مروري على إحدى الطرق وهي برفقة زوجها وأبنائها، معربة عن تقبلها لقضاء الله وقدره.

وتهشمت سيارة هبة الدري من الأمام حيث بدا أن الحادث صعب وتم استدعاء الشرطة وفق ما أظهرته صورة من الحادث.

ونشرت الفنانة صورة من الحادث عبر “سناب شات”، وأوضحت أنها وزوجها وأبناءها تعرضوا الكدمات مختلفة وجروح في الجسد، معلقة : “قدر الله وماشاء فعل. . والحمد لله على كل شيء. . والحمد لله أنا وزوجي وأولادي بخير.. كدمات وجروح بس”.

وتشارك الممثلة هبة الدري في مسلسل “مارغريت” مع الفنانة الكويتية حياة الفهد، والذي من المقرر عرضه في رمضان القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى