رابط منحة الزوجة والأبناء الأولاد والبنات في ليبيا 2023

29 أكتوبر 2023
رابط منحة الزوجة

أطلقت وزارة الشؤون الاجتماعية في ليبيا منظومة للاستعلام عن منحة الأبناء ومنحة الزوجة والبنات فوق سن 18 عاما.

وقالت الوزارة إنه “بناء على تعليمات معالي وزيرة الشؤون الاجتماعية وفاء أبو بكر الكيلاني لتسهيل الخدمات للمواطنين، وزارة الشؤون الاجتماعية تطلق منظومة للاستعلام عن منحة الأبناء ومنحة الزوجة والبنات فوق سن 18 عاما”.

وأشارت وزارة الشؤون الاجتماعية إلى أنه يمكن الاستعلام عن وضع المستفيدين من منحة الأبناء في ليبيا 2023 من خلال زيارة الرابط التالي الملون باللون البرتقالي في هذه الفقرة، داعية الجميع إلى الاستعلام عنها.

رابط منحة الزوجة والأبناء في ليبيا:

وبينت أنه عند الدخول على الرابط للاستعلام عن منحة الأولاد في موقع وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية، يطلب منك إدخال الرقم الوطني ورقم القيد ورقم الهاتف ثم استعلام، وتظهر لك كل النتائج بدقة وتفصيل كامل.

ولفتت الوزارة إلى أنه يمكن الاستعلام عن المستفيدات من منحة الزوجة والبنات فوق سن 18 عاما، عن طريق الرابط التالي الملون أيضا بالبرتقالي، موضحة أنه أصبحت الأمور أسهل ما يمكن هذه هذه الطريقة المميزة.

رابط منحة الزوجة و الاولاد : هنــــــــــا

رابط منحة الزوجة والبنات : 

وفي ما يتعلق حول بطاقة منحة الزوجة والبنات فوق 18 سنة، يطلب منك لدى الاستعلام الرقم الوطني ثم رقم القيد وكذلك رقم الهاتف، حيث عليك النقر عبر استعلم الآن كي تظهر لك المعلومات والبيانات المطلوبة.

رابط منحة الزوجة والبنات : هنــــــــــا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • ربيع ادريس صالح
    ربيع ادريس صالح منذ سنة واحدة

    استفسار

    • رجب علي حمد
      رجب علي حمد منذ 11 شهر

      تغير من مصرف الي مصرف