السعودية

موقع أبشر توظيف jobs الإلكتروني التابع لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية

نقدم رابط أبشر توظيف jobs الإلكتروني التابع لوزارة الداخلية السعودية، وذلك للتعرف على الوظائف المتاحة في الوقت الحالي  والتقديم عليها عبر بوابة أو منصة أبشر الرسمية.

حيث قام مركز المعلومات الوطني في السعودية بتطوير خدمة التوظيف والتي تهدف إلى توحيد إجراءات التوظيف واستلام الطلبات بشكل آلي عن طريق الموقع Jobs.moi.gov.sa وكذلك إعلان نتائج القبول المبدئي أو النهائي بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بـ الجهة المعلنة عن الوظيفة.

يتم الإعلان في بوابة التوظيف عن الوظائف للجهات ذات العلاقة وفق الاحتياجات والمتطلبات التي يحددها القطاع أو الجهة المستفيدة، وكذلك الشروط والمؤهلات المطلوبة لكل وظيفة.

كما تتيح خدمة أبشر توظيف للمتقدم على الوظيفة تعبئة وإنشاء السيرة الذاتية ومن ثم التقديم على الوظيفة المتاحة وكذلك استرجاع رقم الطلب في حال فقدانه، كما تتيح خدمة الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي والقبول النهائي بعد اكتمال كافة الإجراءات من قبل الجهة المعنية بالوظائف المعلنة.

تتيح منصة أبشر للتوظيف التعرف والإطلاع على نتائج القبول المبدئي ونتائج الفرز النهائي للمتقدمين لشغل الوظائف المعلن عنها عبر بوابة التوظيف الإلكتروني أبشر، حيث يتم الإعلان عن الوظائف العسكرية لعدد من القطاعات بالمملكة وفق الاحتياجات والمتطلبات التي يتم تحديدها من جانب القطاع المستفيد من خدمة الإعلان الوظيفي.

تم إطلاق منصة التوظيف الإلكتروني “أبشر” من قبل وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية من أجل تحقيق الاستفادة بصورة مباشرة من الوظائف العسكرية المتاحة لديها، حيث يستفيد من خدمة الإعلانات الوظيفية عبر منصة وظائف وزارة الداخلية عدداً من القطاعات المختلفة بالمملكة مثل (المديرية العامة للجوازات السعودية، المديرية العامة لمكافحة المخدرات، كلية الملك فهد الأمنية، المديرية العامة لحرس الحدود، مديرية الأمن العام، المديرية العامة للمباحث، ديوان وزارة الداخلية، وحدات التحريات المالية، المديرية العامة للدفاع المدني،المديرية العامة للسجون، أمن المنشآت) وغيرهم من القطاعات الأخرى المستفيدة من خدمات منصة أبشر توظيف jobs الإلكترونية.

ولا تحتاج بوابة أبشر للتوظيف إلى تسجيل الدخول للاستفادة من خدمة الإعلانات الوظيفية، وذلك بهدف تيسير الحصول على كافة المعلومات اللازمة عن الوظائف العسكرية الجديد عبر البوابة، إلى جانب التعرف بشكل مباشر عن نتائج الفرز المبدئي والنهائي للوظائف المتقدم إليها المستفيد من الإعلان، ويتم التقديم على وظائف أبشر من خلال اتباع الخطوات العامة للتقديم من حيث إدخال البيانات الخاصة بالمتقدم والشهادات والحاصل عليها وفقاً لكل وظيفة، ويجب العلم بأنه لا يتيح الموقع إمكانية التقديم على أكثر من وظيفة بنفس القطاع، وإنما يُمكن التقديم إن كان في قطاعاً مختلفاً عبر موقع أبشر توظيف jobs الرسمي.

 رابط دخول منصة ابشر توظيف:  هنا

الوظائف المتوفرة عبر ابشر توظيف :  هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق