السعوديةمجتمع

شاهد مذيع العربية السعودي محمد الطميحي يغازل زوجته ضمن برنامج تلفزيوني على الهواء مباشرة

تغزل الإعلامي السعودي محمد الطميحي مذيع قناة العربية بزوجته أثناء  بث مباشر مشترك مع زميلته الإعلامية مروة فهمي التي سألته عن نجمة مسلسلات رمضان هذا الموسم، ليرد عليها بقوله:

 “لا أعرف أهم نجمة في دراما رمضان، لكن أعرف أن في نجمة في صباح العربية، اسمها رشا الخياط”، لترد زميلته في مرح: “يا سلام.. طبعا هي زوجة الطميحي لكل الناس، التي لا تعرف.. رشا الخياط ومحمد الطميحي من ستوديو العربية متزوجين”.

ولم يتوقف غزل الإعلامي السعودي عند هذا الحد، بل إنه نشر أيضاً المقطع عبر حسابه على تويتر، وأرفقه بمقطع من قصيدة نزار قباني الشهيرة “إلى تلميذة”.

وكان محمد الطميحي قد أعلن زفافه إلى زميلته في قناة العربية رشا الخطيب عام 2012، لكن هذه هي المرة الأولى التي يغازلها فيها بشكل علني ليصبح تصرفه الرومانسي واحداً من أكثر الموضوعات تداولاً عبر السوشيال ميديا.

و محمد الطميحي  إعلامي سعودي على بكالوريوس في الإعلام  من “جامعة الإمام محمد بن سعود” في السعودية، ثم عمل في “إذاعة المملكة من الرياض” بين عامي 2000 و2002، كما كان مذيعاً في “إذاعة إم بي سي إف إم” عام 2002.

وساهم بتأسيس “بانوراما إف إم”، حيث قدم “برنامج أضواء على الخليج”، ثم انضم إلى “قناة الحرة” ليكون مراسلاً إقليمياً في الخليج، وانتقل بعدها إلى “قناة العربية” حيث عمل محرراً ومقدم نشرات أخبار وبعدها انتقل إلى البرامج الحوارية.

وأصبح الإعلامي السعودي مقدم برامج في “قناة العربية” منذ يناير  عام 2008 في الإمارات العربية المتحدة، ومقدم برنامج “صناعة الموت” الذي يعرض على القناة ذاتها، وكاتب زاوية في “جريدة الرياض” في المملكة العربية السعودية.

المصدر:  ليالينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق