تحميل برامج هاتف

تحميل تطبيق مسواك Miswag للتسوق الالكتروني في العراق  

تحميل تطبيق مسواك Miswag للتسوق الالكتروني في العراق برابط مباشر apk لهواتف الأندرويد و من المتاجر الرسمية للأندرويد والآيفون بأحدث نسخة 2022.

تطبيق مسواك وجهتك للتسوق جميع احتياجاتك اليومية بالاضافة لكونه اول موقع تسوق الكتروني في العراق، يخدم تطبيق مسواك جميع احتياجات المستخدم بأكثر من 2,000 علامة تجارية محلية و عالمية موزعة على العديد من الأقسام داخل التطبيق والتي تتضمن الالكترونيات و العاب الفيديو، منتجات التجميل، الأجهزة المنزلية، الغذائية، الازياء، منتجات الأطفال و العديد من الأقسام المختلفة داخل التطبيق.

تطبيق مسواك:

مع تطبيق مسواق تمتع بأفضل تجربة تسوق الكتروني داخل العراق عن طريق تطبيق مسواك مع العديد من المميزات التي تتضمن واجهات سهلة الاستخدام، امكانية البحث عن المنتجات المطلوبة و تحسين نتائج البحث بالإضافة الى ترتيب النتائج حسب رغبة المستخدم. عملية طلب سهلة تتضمن خطوات قليلة جداً ابتداءاً من اضافة المنتجات المرغوبة الى سلة التسوق، اختيار طريقة الدفع الملائمة: دفع عند الإستلام، بطاقة إئتمان او زين كاش او آسيا حوالة و انتهاءاً بأضافة معلومات المستخدم لتثبيت الطلب.

يتبع تطبيق مسواك المعايير العالمية في عملية تغليف وشحن البضائع و يوفر للمستخدم أفضل عملية توصيل المنتجات إلى جميع المناطق داخل العراق مع عروض توصيل مجاني استثنائية و ضمان الشركة لجميع الاجهزة المطلوبة.

تنزيل تطبيق مسواك : 

بإمكانكم عبر الروابط أسفل الموضوع تحميل وتثبيت برنامج مسواك للشراء و البيع في العراق بأحدث إصدار للأندرويد والآيفون، شهد تطبيق “مسواك” نموا واسعا خلال العام الماضي، وتجاوزت أعداد المشتركين في التطبيق أكثر من نصف مليون مشترك مع تضاعف حجم المبيعات، وأصبح التطبيق يغطي كل أنحاء العراق.

مميزات تطبيق مسواك:

يوفر تطبيق مسواك كافة المستلزمات والاحتياجات المنزلية والملابس والعطور والأجهزة الكهربائية والإلكترونية من مناشئ عالمية، كما يتيح التطبيق الفرصة للتجار بعرض بضائعهم باستخدام هواتفهم أو حواسيبهم، لبيعها مباشرة للعملاء.

مهمة “مسواك” هي بناء مؤسسة تكنولوجية أكثر إبداعا وكفاءة في العراق، تحرص على صقل أيادي عاملة تقنية محترفة جاهزة لمواكبة هذه التطورات السريعة والآنية، لعبور أصعب حقبة اقتصادية مرت على البلاد.

 فئة النساء هي الأكثر استخداما لتطبيق مسواك وبحسب دراسة أجراها فريق العمل، فإن ربات البيوت والأمهات العاملات هن الأكثر تسوقا، كما سجلت الدراسة أن مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر هي الأكثر مبيعا في تطبيق “مسواك”، ويضم التطبيق الآن أكثر من 2000 علامة تجارية وحوالي 450 تاجرا موزعا أو وكيلا.

تحميل تطبيق مسواك على الهاتف الجوال:

  • تنزيل تطبيق مسواك للأندرويد من متجر جوجل بلاي:  هنـــــا
  • تنزيل تطبيق مسواك للأندرويد برابط apk :  هنـــــا
  • تنزيل تطبيق مسواك للآيفون :  هنـــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى