السعوديةتحميل برامج هاتف

تحميل تطبيق مسياركم للبحث عن زواج المسيار في السعودية والدول الخليجية والعربية

تحميل تطبيق مسياركم وهو التطبيق الأول للراغبين لتوفيق الراغبين في زواج المسيار، فهو يغيِّر الوجه التقليدي له ويجعل زواج الأحلام على بُعد نقرات.

تطبيق مسياركم وهو أكثر بكثير من مجرد مساحة للتعارف.. فالعثور على شريك حياتك في “مسياركم” ممتعٌ وسهل، ببساطة.. أنشئ صفحتك الخاصة وضع كل التفاصيل التي ستساعدك على التطابق من تحلم به، أضف الصور، وابدأ في البحث والتطابق والدردشة!

يمتاز “مسياركم” عن غيره من تطبيقات الـ مسيار أون لاين بأنه يعتني بأدق التفاصيل التي تختص بخصوصيتك وإيجاد الشخص المناسب لك في الوقت المناسب وبالطريقة المناسبة مما يجعل استخدامه تجربةً آمنة وموثوقة، كما أنه مبني على التطابق مما يعني أن نتائجه المخصَّصة توافق بينك وبين حب المستقبل المحتمل حسب معلوماتكما الشخصية وتفضيلات البحث لكل منكما، وحين يتم التطابق تتاح خاصية الدردشة بواسطة شات متطوِّر لمحادثةٍ هي جسرك نحو ارتباطٍ كله مودة.

كما صمِّم “مسياركم” ليكون أداة سريعة لا تتطلب منك الكثير، فمن خلال تطبيقٍ مجاني واحد وبواجهة أنيقة ومتكاملة وسهلة الاستخدام سيتاح لك البحث عمن يلائمك والتعرف على أقرب الناس إلى قلبك ولو كان بعيدًا عنك خلال لحظات وإبداء اهتمامك ثم الانتقال إلى التعارف والمحادثة وبدء التخطيط والتنسيق، وهذا ما لا تتيحه لك أي طرقٍ تقليدية أخرى.

مميزات تطبيق مسياركم

سهولة تسجيل الدخول

يمكنك إنشاء حساب في “مسياركم” بكل سهولة، أو عن طريق حسابك في واحد من تطبيقات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك.

أمان وخصوصية

من خلال وجود برمجيات الاتصال الموثوق، وتوفر إعدادات الخصوصية والخيارات التي تمكنك من إلغاء التطابق، وحظر المستخدمين، والإبلاغ عن الملفات المخالفة والمسيئة.

السرية

سرية تامة في التعامل مع جميع البيانات والمعلومات.

ملف شخصي متكامل

يمكنك الملف الشخصي من تحديد جميع التفاصيل التي تهمك وتهم من يبحث عنك، ابتداءً من عمرك وحالتك الاجتماعية و انتهاءً بطولك ولون عينيك وشعرك.

بحث متقدم

يمكنك البحث المتقدم من اختيار أن يكون البحث بحسب القرب الجغرافي، أو حسب تفضيلاتك ومواصفاتك (البلد، المدينة، العمر، الحالة الاجتماعية، المواصفات الشكلية).

التنبيهات

ستتلقى تنبيهاً بكل تطابق جديد، لتتمكن من تصفح الملف الشخصي للمُطابق وتنتقل للمحادثة أو تكمل البحث والتصفح.

خصائص و طريقة استعمال تطبيق مسياركم:

• الملف الشخصي المتكامل والذي لا يتيح لك وضع معلوماتك فحسب، بل يمكِّنك من تحديد جميع التفاصيل التي تهمك وتهم من يبحث عنك.. ابتداءً من عمرك وحالتك الاجتماعية والأسرية و انتهاءً بطولك ولون عينيك وشعرك، كما أن إضافة عدد أكبر من الصور يسمح لك بإعطاء لمحةٍ عن شخصيتك.

• إمكانية الاطلاع على: الاسم، الصور، الموقع، رسالة التعريف، والمواصفات في الملف الشخصي لكل مستخدم مُطابق (Match).

• مع بحث المستخدمين الآخرين ستتلقى تنبيهًا بكل تطابق جديد، لتتمكن من تصفح الملف الشخصي للمُطابق وتنتقل للمحادثة أو تكمل البحث والتصفح.

• البحث المخصَّص يمكنك من اختيار أن يكون البحث بحسب القرب الجغرافي (Nearby) مثلًا: (السعودية، الرياض،جدة..)، أو أن يكون بحثًا متقدمًا بحسب تفضيلاتك ومواصفاتك (البلد، المدينة، العمر، الحالة الاجتماعية، المواصفات الشكلية..) أو بحسب الكلمات المفتاحية (بنات، زوجة، صداقة..).

• إهداء “الخواتم” لإظهار اهتمامك واعجابك.

• الاختيار من بين أربع باقاتٍ استثنائية، بامتيازاتٍ تجعل بحثك أفضل وأوسع، وتضفي على حسابك تميزًا واختلافًا. كما يمكنك ترقية الباقة التي تختارها في أي وقت.

• أمان وخصوصية عالية، مع وجود برمجيات الاتصال الموثوق، وتوفر إعدادات الخصوصية والخيارات التي تمكنك من إلغاء التطابق، وحظر المستخدمين، والإبلاغ عن الملفات المخالفة والمسيئة.

• سهولة تسجيل الدخول عن طريق إنشاء حساب في “مسياركم”، أو عن طريق حسابك في واحد من تطبيقات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك.

• سرية تامة في التعامل مع جميع البيانات والمعلومات.

تحميل تطبيق مسياركم على الهاتف:

الحجم: 18.8 ميجا بايت

تنزيل للاندرويد من متجر جوجل:  هنا

تنزيل للاندرويد رابط ملف apk:  هنا

تنزيل للآيفون:  هنا

وكان ناشطات خليجيات طالبوا المسؤولين بالتدخل بإغلاق تطبيق “مسياركم” على الهواتف الذكية وتمنين إعادة النظر في هذا التطبيق، مؤكدين أن التطبيق لا يسهم في حل مشكلات اجتماعية فهو للربح المادي ومجرد بزنس​.​

بدوره دافع مؤسس التطبيق محمد الدرباسة، وهو مقيم “أردني” في السعودية، عن هذه الاتهامات خلال مداخلته مع البرنامج اليوم، مشيرًا في هذا الصدد إلى ما يتضمنه من جوانب إيجابية على حد وصفه منع بحل قضايا مجتمعية وانتشار الفساد الأخلاقي، وحل مشكلة استغلال الخطابات ماديًّا حاصرًا النواحي السلبية في سببٍ رئيس يتمثل بإساءة استخدام التطبيق​.​

وعما إذا كان هناك رأي ديني قبل إطلاقه؛ أوضح الدرباسة أن علماء الدين وقضاة العدل رجحوا جواز مثل هذا النوع من التطبيقات والمنصات الإلكترونية؛ كونها إحدى الوسائل الحديثة التي يمكن أن تسهم في حل قضايا أو مشاكل مجتمعية طبقًا لقوله، بشرط أن تتم حالات الزواج تحت إشراف الجهات الرسمية القضائية​.​

وأرجع الهدف من إطلاق التطبيق لانتشار زواج المسيار في السعودية بشكل أكبر من الدول الخليجية والعربية، مُقرًّا بعدم مقدرتهم كإدارة للتطبيق على التحكم في استغلال من قيل الشباب والفتيات للتعارف وإقامة علاقات زواج سريعة، هذا شيء صراحة لا يمكننا التحكم فيه، مشيرًا إلى أن هناك شروطًا مسبقة تسمح بالتسجيل في التطبيق.

وأضاف أنهم لا يسمحون بأي خرق للتطبيق لخصوصيات المشاركين مثل مشاركة إيميلات أو هواتف أرقام أثناء المراسلة، وعزا نسبة الإقبال على التطبيق من المغرب والسعودية لانتشار العنوسة وتأخر الزواج​.​

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى