تعليم

موعد اختبار تحديد مستوى اللغة الانكليزية لمفاضلة خريف 2019 في الجامعة الافتراضية السورية مع أسماء المتقدمين

أعلنت الجامعة الافتراضية في سوريا عن  مواعيد الدفعة الأولى لاختبارات اللغة الإنكليزية (PT) لـ مفاضلة الجامعة الإفتراضية خريف (2019) (F19) للطلاب المتقدمين لمفاضلة الماجسترات.

وارفقت الجامعة في إعلانها ملفات تتضمن الرقم الجامعي (ID)، اسم الطالب، تاريخ الامتحان، توقيت الاختبار، والمركز الامتحاني المحدد لتقديم الاختبار. وذلك للطلاب الذين أتموا عملية التسجيل والدفع بنجاح. وسيتم الإعلان عن مواعيد الاختبارات للطلاب الذين أتموا عملية الدفع لاحقاً على موقع الجامعة وذلك بعد انتهاء مدة التسجيل والدفع الإلكتروني.

وأكدت الجامعة على جميع الطلاب مراجعة الإعلان والاطلاع على الملفات المرفقة والتأكد من وجود أسمائهم والالتزام بالمركز الامتحاني والتوقيت المحدد.

الملف الكامل لأسماء المتقدمين في المراكز الداخلية:

الدفعة الأولى: هنا

الدفعة الثانية: هنا

الملف الكامل لأسماء المتقدمين في المراكز الخارجية:

الدفعة الاولى: هنا

الدفعة الثانية: هنا

ونوهت الجامعة الافتراضية بإعلانها الى الملاحظات التالية:

  • على جميع الطلاب المتقدمين لمفاضلة الجامعة الافتراضية للفصل الدراسي (F19) الالتزام بالمواعيد المعلنة، علماً أنه لايمكن تغير موعد الاختبار أو تأجيله لأي طالب ولأي سبب كان.
  • على جميع الطلاب إحضار الهوية الشخصية عند التوجه إلى المركز الامتحاني، علماً أنه لن يتم السماح لأي طالب بالدخول إلى المركز الامتحاني دون أي وثيقة تثبت هويته الشخصية.
  • لا يسمح بتغير المركز الامتحاني ضمن محافظة دمشق ويتوجب على الطلاب الإلتزام بالمراكز المحددة حصراً، علماً أن تغير المركز الامتحاني ضمن محافظة دمشق يعتبر مخالفة امتحانية حسب التعليمات الامتحانية.
  • مدة اختبار تحديد مستوى اللغة الانكليزية (75 د).
  • لا يسمح لأي طالب بالدخول إلى الاختبار في حال التأخر عن الموعد المعلن.
  • على جميع الطلاب متابعة الصفحة الرئيسية لموقع الجامعة الافتراضية ضمن قسم: مفاضلة فصل خريف / 2019/  للطلاب الجدد في الجامعة بشكل مستمر وذلك باعتبارها الوسيلة الأساسية التي يتم من خلالها إعلان مواعيد اختبارات المفاضلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق